إحتمالية إنضمام Go Jun-Hee لدراما She Was Pretty بجانب Park Seo-Joon وَ Hwang Jung-Eum

bella haia
2:50 م

Written By bella haia on الخميس، 16 يوليو، 2015 | 2:50 م


ورَد اليوم أنّ الممثلة Go Jun-Hee من المُحتمل أن تنضم للدراما القادمة She Was Pretty لقناة MBC بجانب الممثل Park Seo-Joon والممثلة Hwang Jung-Eum اللذان تلقيّا عرضاً لدوري البطولة الرئيسية لكنّهما لا يزالا في محادثات.

تدُور أحداث الدراما حول فتاة جميلة كبرت بشكل قبيح وعن فتى قبيح كبر بشكل جميل. 

Hwang Jung-Eum ستلعب دور البطلة وهي فتاة شابة جميلة والتي تتغير بين عشيّة وضُحاها بعد أن أفلس والدها. سوف تبدأ العمل في وظائف بدوام جزئي على مدار الساعة. الجين القبيح الذي ورثته عن جدّها يجعلها تفقد جمالها

في حين سيقوم Park Seo-Joon بدور البطل وهو مُراهق كان طُوله 10 سنتيمتر ويزن 10 كيلوغرام وهو طالب مُنعزل إجتماعيا ولا يستطيع النظر إلى الفتيات أو تقديم عرض أمام زملائه في الفصل. كـبـر ليبدُو كعارض الأزياء الذي يظهر على صفحات المجلات وأصبح مؤلف لمجلة كشخص بالغ.

 أمّـا Go Jun-Hee فقد تلقّت عرضاً لدور صديقة Hwang Jung-Eum المُقرّبة وهي مسؤولة عن إدارة فُندق ، جميلة مع حسّ جيّد في الموضة كما أنّها مشهورة بين الرجال ، فقد واعَدت العديد من الرجال ومن أنواع مُختلفة إلا أنّها في الواقع لم يُكسَر أبداً قلبها من قبل ولكن عندما تلتقي بالحب الأول لصديقتها (Park Seo-Joon) ستجد نفسها مُحاصَرة بين الصداقة والحب.

دراما She Was Pretty سيتم إخراجها من قِبل Jung Dae-Yoon ومن أعماله Sly and Single Again وَ The King 2 Hearts ومن المُقرر بثّها في شهر سبتمبر المُقبل يومي الأربعاء والخميس وذلك بعد نهاية دراما Scholar Who Walks the Night.




روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.