Go Du-Shim وَ Ryu Soo-Young في محادثات للإنضمام إلى دراما Taming Mother-in-Law بجانب Dasom

bella haia
2:49 م

Written By bella haia on الخميس، 16 يوليو، 2015 | 2:49 م


بعدما أُعلن اليوم عن تأكيد قيام Dasom عُضوة فرقة SISTAR ببطولة الدراما الكوميدية القادمة Taming Mother-in-Law لقناة KBS 2 ، فقد كُشِف قبل لحظات أنّ الممثل Ryu Soo-Young والممثلة Go Du-Shim في محادثات أخيرة للإنضمام إليها.

الدراما تتمحور حول أيدول مشهورة تُدعى Oh In Young والتي تسعى للقيام بعودة إلى الساحة الفنية وإستعادة شُهرتها المفقودة منذ زمن طويل عن طريق الظهور في برنامج daughter-in-law experience حيث ستخوض تجربة كزوجة الإبن الأكبر في عائلة. ومن خلال مُشاحناتها وصراعاتها مع والدتها في القانون الإفتراضية ، ستتمكن Oh In Young من إكتشاف المعنى الحقيقي للروابط الأسرية وبطريقة أو أخرى ستُصبح إبنتها في القانون على الواقع.

Go Du-Shim تلقّت عرضاً للعب دور والِدة Oh In Young في القانون في حين تلقّى Ryu Soo-Young عرضاً لدور الإبن الأكبر للعائلة وهو فاشل في كل شيء عدا مادّة الرياضيات التي سيُصبح أستاذ مُساعِد فيها.

دراما Taming Mother-in-Law ستكون من كتابة Moon Sun-Hee ومن أعمالها K-POP : The Ultimate Audition وَ Grandpas Over Flowers Investigation Team بينما سيتم إخراجها من قِبل Lee Deok-Gun ومن أعماله Melody of Love.

ومن المُقرر بثّها في شهر أغسطس المُقبل بعد نهاية دراما I Remember You.

روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.