فرقة Girls' Generation يتحدثنّ عن العمل كَـثماني عُضوات الأن

bella haia
4:25 م

Written By bella haia on الثلاثاء، 7 يوليو، 2015 | 4:25 م

 
مِمّا لا يُـثير الـدّهشة أن العُضوات المتبقيات من الفرقة المشهورة Girls' Generation قد تحدّثـن عن أثـر رحيل العضوة السابقة Jessica قبل الصحافة خلال العرض الخاص بآخر أغنية اصدرتها الفرقة في السابع من شهر يونيو الحالي.

هذه المرّة الأولى التي تُصدر فيها الفرقة أغنية كورية مع ثمانية عضوات بدلاً من تسعة.

و حول ذلك ، قالت Taeyeon : "نحن لم نُـرد أن نخذل معجبينا لذلك نحن تمسكنا ببعضنا البعض كما قد حضرّنا سابقاً وهذه كانت فرصة لنا لنصبح أقوى كما كنّا قد حضرّنا لهذا بجدّ وإنّــهُ من العار لنا أن نُـصدر أغنية واحدة لذلك عُـدنا هذه المرّة مع ثلاثة أغاني. حيث قالت الفتيات أنّـه كان شيء من العار أن يحصل لكن إنتهى بنا الأمر بأن نُصبح فرقة أقوى.

Yuri قالت : "بالنظر إلى طول فترة التدريب لكل عضوة نحن جيّدات في الغناء والرقص كليهما ، عندما كنّا قادرات على فصل العضوات على ثلاثة مجموعات ولكل مجموعة ثلاثة عضوات ، لم يكُــن لدينا وقت لأن نبرز أكثر مما جعله عار ولكن أعتقد أنّــهُ الأن نملك الوقت الكافي لإظهار سِحر كل عضوة".

وحول التغيرات في أجزاء الغناء والرقص ، قالن العضوات : "إنّــهُ سرّ المهنة لذلك لا نستطيع الكشف عن التفاصيل لكنه من الأسهل أن نرقص مع عدد إضافي من الراقصين ، وعدد 8 هو عدد متعادل مما جعل حركات الرقص ليست سهلة لكننا سوف نعمل بكل جهدنا".

ترجمة : آمنة

روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.