Dispatch تنشر صُور جديدة لِــ Lee Jong Suk وَ Park Shin Hye بعد أن قامت وكالتيهما بنفي خبر المُواعدة

bella haia
9:43 ص

Written By bella haia on الأربعاء، 1 يوليو، 2015 | 9:43 ص


ردّت صحيفة Dispatch على البيان الرسمي لوكالتي Lee Jong Suk وَ Park Shin Hye المُتعلق بنفيهم لعلاقتهم بصُور جديدة للثنائي.

على وجه التحديد ، وردّاً على مندوبي الطرفين الذين أصرّوا أنّ الإثنان "أصدقاء مُقرّبين فقط" ، Dispatch قامت بنشر مقال مُتناقض بشأن كيف تُعامل Park Shin Hye صديق مقرب لها مع كيف تتصرف مع حبيبها المزعوم Lee Jong Suk.

حيث كتبت Dispatch : "عندما تلتقي Park Shin Hye صديقاً ، فإنّـه تمنحه عناقاً" وأضافت : "وهي لا تخفي سيارتها الشخصية".



وواصَلت Dispatch : "هكذا تتصرّف Park Shin Hye عندما تُقابل حبيباً. ولكن هذه المرة ، فإنّها أخفت سيارتها الشخصية بدقة في موقف السيارات لشقة رجُل وتمشي بسُرعة".



Dispatch قامت بنشر المزيد من الصُور من أجل أن تُظهر كيف تتصرّف Park Shin Hye بحذر عندما تلتقي بــ Lee Jong Suk مُقابل تصرّفها عندما تلتقي بأحد أصدقائها الذكور.



وعلاوةً على ذلك ، وعلى الرغم من التقارير السابقة أنّ الثنائي لا يخرجان في الصباح ، Dispatch أصرّت أنّـه قبل 3 أيام فقط في يوم 28 يونيو ، رصدُوا Lee Jong Suk وَ Park Shin Hye خارجاً إلى أنّ حظر التجوال أبلغ عنهما.



وأخيراً ، كشفت Dispatch عن صُور للثنائي في منزل Lee Jong Suk الجديد في هانيام دونغ (Hannam-dong) ، والذي إنتقل إليه رسمياً في شهر يونيو الفارط. كما أُفيد أنّ الإثنان قضيا وقتاً في منزله الجديد في شهر مايو قبل أن ينقل إليه أشياءه كاملة.



روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.