Dasom عُضوة فرقة SISTAR تؤكد بطولتها للدراما القادمة Taming Mother-in-Law + رأي مُستخدمي الأنترنت

bella haia
6:29 ص

Written By bella haia on الخميس، 16 يوليو، 2015 | 6:29 ص


أُعلن اليوم أنّ Dasom عُضوة فرقة SISTAR قد أكّـدت إنضمامها لبطولة دراما يومي الإثنين والثلاثاء القادمة Taming Mother-in-Law لقناة KBS 2.

الدراما تتمحور حول أيدول مشهورة تُدعى Oh In Young والتي تسعى إلى القيام بعودة إلى الساحة الفنية وإستعادة شُهرتها المفقودة منذ زمن طويل عن طريق الظهور في برنامج daughter-in-law experience حيث ستخوض تجربة كزوجة الإبن الأكبر في عائلة. ومن خلال مُشاحناتها وصراعاتها مع والدتها في القانون الإفتراضية ، ستتمكن Oh In Young من إكتشاف المعنى الحقيقي للروابط الأسرية وبطريقة أو أخرى ستُصبح إبنتها في القانون على الواقع.

Dasom ستلعب دور Oh In Young التي تبدُو قوية من الخارج ودائماً أنيقة مع وضعها لكُحل كثيف لكنها هشّة عاطفياً ، مُخلصة ، مُتعاطفة وصالحة وأيضاً وحيدة.

يُذكر أنّ Dasom ظهرت لأول مرة سنة 2012 من خلال الدراما الهزلية Shut Up Family قبل أن تحصل على دور بطولي في الدراما اليومية Melody of Love لقناة KBS 2 والتي لعبت فيها دور Gong Deul Im.

الدراما ستكون من كتابة Moon Sun-Hee ومن أعمالها K-POP : The Ultimate Audition وَ Grandpas Over Flowers Investigation Team بينما سيتم إخراجها من قِبل Lee Deok-Gun ومن أعماله Melody of Love.

وسوف تُبثّ في شهر أغسطس المُقبل بعد نهاية دراما I Remember You.

رأي مُستخدمي الأنترنت

 
عُنوان المقالة : Dasom من فرقة SISTAR تؤكد بطولتها لدراما قناة KBS الجديدة ليومي الإثنين والثلاثاء
1. [+4,305, -98] لماذا لا تختارون ممثلة ؟ لماذا أيدول ؟؟

2. [+3,499, -106] ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تمثيل سيئ.

3. [+3,028, -66] يا إلهي ...

4. [+2,677, -82] أتساءل عمّا إذا كانوا إختاروها للبطولة لأن تمثيلها يصل إلى المستوى ؟

5. [+588, -20] دخول الأيدول إلى مجال التمثيل هو مشكلة لكن Dasom هي مشكلة أكبر. لا أستطيع تحمّل تمثيلها. يجب عليها التركيز على تحسين غناءها في الوقت الذي تُمثّل فيه.

6. [+471, -12] أشمّ رائحة الفشل مُسبقاً ...

7. [+374, -11] كوريا بلد غريب حيث أنّ أيّ شخص يُمكنه لعِب دور البطولة في دراما. هذا يجعلني أتخلى عن الدراما أكثر. لماذا أضطر إلى مُشاهدة تمثيلهم السيئ ؟

مصدر أخر

1. [+486, -18] ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ هذا مُضحِك

2. [+462, -16] هل هُم حقاً لم يجدُوا شخص أفضل للعب دور البطولة ... ؟


3. [+381, -14] إذاً نحن سوف نُـعـلّـق بمُشاهدة تمثيل سيئ ، على الأقل كان بإمكانكم إختيار شخص جميل النظر له. لقد مرضتُ من الإضطرار إلى الجلوس ومُشاهدة الأيدول يأخدون دروساً بالتمثيل في درامات القنوات العامة.

4. [+22, -2] ㅋㅋㅋㅋㅋ أعتقد أنّ لديها لتغة ونُطقها غريب قليلاً ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ ما الخطأ في تمثيلها ، فحتى Nam Tae Hyun قام مؤخراً بالتمثيل ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ

5. [+19, -2] إنّها بشكل لا يُصدّق غير موهوبة في كل شيء ... لقد وصلت إلى هذا بفضل العُضوات الثلاثة الأخريات ...


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.