طاقم دراما D-Day أثناء قراءة النص

bella haia
1:51 ص

Written By bella haia on الأربعاء، 29 يوليو، 2015 | 1:51 ص


كُشِف اليوم عن صُورة من جلسة قراءة النص للدراما القادمة D-Day لقناة JTBC من بطولة
"Lee Kyung Young" ، "Kim Jung Hwa" ، "Ha Suk Jin" ، "Jung So Min" ، "Kim Young Kwang"
 "Kim Hye-Eun" وَ "Sung-Yeol".

لقد بدأت الجلسة بجوّ ودّي مع بعض الضحك. وعلى الرغم من أنّها الجلسة الأولى التي يتم عقدها ، إلا أنّ الممثلين أظهروا حسّهم التشارُكي وكـوّنوا فريق عمل رائع مع تمثيل مُفصّل حيث إشتعلت الغرفة بحماسهم.

في الجلسة ، قال Kim Young Kwang : "عندما تلقيّت النص لأول مرة ، قرأته دون إنقطاع. وشعرتُ بالرغبة في القيام بالدراما كما أردتُ أن أكون جزءاً منها. وعلاوةً على ذلك ، فقد إنجذبت بالكامل إلى شخصية Lee Hye Sung الممتلئ بالعاطفة تجاه الناس. إنني حالياً أدرُس بجدّ من أجل أن أُظهر شخصية مُختلفة عن ما أظهرته من قبل. وسوف أعمل بجدّ لإظهار جانب جيّد مني".

Jung So Min وَ Ha Suk Jin كشفا أيضاً عن أفكارهم ، مشيرين إلى عزمهم على العمل بجدّ. حيث قال Ha Suk Jin : "هناك الكثير من الناس في نفس العُمر لذا فأنا مُتحمّس بالفعل. سوف أُصوّر بإستمتاع مع زُملائي الكبار والصغار".

دراما D-Day ستُناقش كارثة الزلزال الذي يضرب سيؤول على نطاق واسع ويشـلّ المدينة ويُـلحق الدمار بحياة المُواطنين ، كما ستُصوّر جهود الإغاثة الطبية في أعقاب الدمار بقيادة فريق من عُمّال الإنقاذ والأطباء الذين يُسارعون ويُخاطرون بحياتهم لإنقاذ الأخرين. والدراما تبدُو أنها من النوع الإنساني التي تنقل رسائل إنسانية وتُصوّر الحب وقيمة الحياة.

ومن المُقرر بثّها في الــ 12 من شهر سبتمبر المُقبل يومي الجمعة والسبت وذلك بعد نهاية دراما Last.


التحديثات السابقة هـنـا


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.