Choi تُبطل إدعاءات مُحامي Kim Hyun Joong وتكشف أنّه إعتدى عليها بعد أن ضبطته يخونها + تعليقات مُستخدمي الأنترنت

bella haia
6:31 ص

Written By bella haia on الخميس، 30 يوليو، 2015 | 6:31 ص


السيدة Choi ، التي كانت قد إلتزمت الصمت نسبياً خلال الأشهر القليلة الماضية ، قد تحدّثت هذه المرة ببيان مُطوّل لكونها لم تعُد قادرة على الصمود في وجه الإتهامات المُوجّهة إليها.

إذا كُنت مُتابع دائم للقضية ، فسوف تعرف أنّ جانب Kim Hyun Joong قد أصرّ لبضعة أشهُر حتى الأن بأنّ السيدة Choi قد كذبت حول كل شيء بما في ذلك حملها السابق والإجهاض ، وكذلك حول أمر أنّ Kim Hyun Joong إعتدى عليها وتسبّب في إجهاضها. لقد زعموا أيضاً أنّ السيّدة Choi إبتزت Kim Hyun Joong ليُعطيها مال التسوية ومقداره 600 مليون وون كوري ، لقولها له أنّـه إذا لم يُعطيها المال فإنّها سوف تكشف عن كل ما تعرّضت له من إعتداء وإجهاض إلى وسائل الإعلام.

ومع ذلك ، ووفقاً للسيّدة Choi ، فإنّ جميع الإدّعاءات هي مُجرد أكاذيب من جانب Kim Hyun Joong في مُحاولات منهم لتشويه صُورتها.

وقد قامت الأن بنشر العديد من سجلات الرسائل النصية ورسالة مُطوّلة لإبطال الإدعاءات التي يصرّ عليها جانب Kim Hyun Joong.

في رسالتها ، بدأت السيّدة Choi بشرح السبب في حديثها بعد أن ظلت صامتة خلال الأشهُر القليلة الماضية. حيث قالت : "لقد إلتزمت الصمت بعد أن رفعتُ دعوى قضائية. لم أكُن أحاول تقديم أيّ توضيحات أو أي ردود. وهذا لأنني كنت أعتقد أنّـه سيتم كشف الحقيقة من خلال المحكمة. لكن ومع ذلك ، فإنّ بقائي صامتة ، دفع بالمُحامي Lee Jae Man (مُحامي Kim Hyun Joong) لمُهاجمتي أكثر وبدون أي دليل ملموس والإعتماد فقط على الإفتراضات والتكهنات ، لقد جعلني مُجرمة وطنية".

وأضافت : "أعتقد أنّ هذا كان بطبيعة الحال هو السعر الذي كان عليّ أن أدفعه لأنني واعدتُ Kim Hyun Joong وأُعجبت به وتعرضّت للإعتداء منه والتصالح معه والحصول على حمل معه مرة أخرى وكل ذلك بسبب الخيارات التي قُمت بها ، لذا حاولت أن أتحمّل كل شيء. حاولت الإحتفاظ بكل شيء. ولكن الشيء الغريب الذي إتضّح هو أنّ (الصمت هو الموافقة) . وفجأة عند هذه النقطة علِمتُ أنّ إدعاءات المُحامي Lee Jae Man قد تُصبح حقيقة مقبولة. حالياً ، أنا في خطر الولادة المُبكّرة بسبب الضغط الهائل الذي أتعرّض إليه. وأعتقد أنّـه سوف يكون من الصعب تحمّل ذلك لفترة أطول. لذا فإنني سوف أكشف الحقيقة ، وإذا كان هناك أي خطأ قُمت به فسوف أطلب الصفح".

وبعد ذلك قامت بإدراج عدة نُقاط لإبطال مزاعم مُحامي Kim Hyun Joong التي قد ذكرها على مدى الأشهُر القليلة الماضية ، كما كشفت عن معلومات جديدة أيضاً.

1 - الإعتداء والضرر الجسدي من Kim Hyun Joong

المُحامي Lee Jae Man يقول بأنّـه لم يكُن هناك أيّ إعتداء ويقول بأنّني ألّفت الإعتداء من 30 مايو 2014 (أسبوعين للتعافي الكامل) وَ 22 يوليو 2014.

السيّدة Choi قالت بأنّها أبلغت عن Kim Hyun Joong في 20 أغسطس 2014 عن 4 حالات إعتداء من قِبله وأوضحت أنّـه حتى بعدما سحبت قضية تُهمة الإعتداء ضده في وقتٍ لاحق ، واصلت المحكمة الإجراءات القانونية بسبب الإصابات الناجمة عن ذلك. وليخرج من التهمة الجنائية الخطيرة ، إحتاج Kim Hyun Joong للسيّدة Choi لكي تُصدر بيان للمحكمة حول السبب في أنّها لا تُريد مُعاقبته.

لذا في المُقابل ، قدّم لها جانب Kim Hyun Joong مبلغ 600 مليون وون كوري كشكل من أشكال التعويض عن الأضرار الناجحة عن الإعتداء. ومع ذلك فقد أشارت السيّدة Choi أنّ الــ 600 مليون وون كوري التي أُعطيت لها كتعويض على الإعتداء يتم الأن إعطائها للمُحامي Lee Jae Man كمبلغ تسوية بسبب إبتزازها لــ Kim Hyun Joong وكشفها عن الحمل والإجهاض للعامّة.

كما قالت بأنّها لم تذكر نهائياً كلمة (حمل) أو (إجهاض) في وثائق المحكمة وأنّ Kim Hyun Joong حذّرها بأن لا تذكر ذلك أبداً لوكالته Key East أو مُحاميه أو في وثائق المحكمة.

ومع هذا ، فقد قامت بإرفاق الرسائل النصية الصادرة من Kim Hyun Joong والتي قال لها فيها "هذا لا يُمكن أن يُذكر في الدعوى الخاصة بكِ" وَ "سوف تتضرّرين كثيراً". كما أنّها أرفقت أيضاً تقرير من النيابة العامة والتي تمّت فيه إدانة Kim Hyun Joong بالتسبب لها في ضرر جسدي ، وقالت أيضاً أنّ Kim Hyun Joong نفسه إعترف بالإعتداء خلال الإستجواب مع النيابة العامة. وبعد ذلك طلب منها أن تُرسِل إلتماساً إلى المحكمة (قائلةً أنّها لا تُريد مُعاقبته).

2 - الحمل والإجهاض

"المُحامي Lee Jae Man يقول بأنني لم أكُن حاملاً في شهر مايو 2014 وهذا بالطبع يعني أنّـه لم يكُن هناك إجهاض أيضاً. ويقول المُحامي أنّ وثيقتي الطبية التي تُوضحّ إنقطاع دورتي الشهرية لأربعة أسابيع لا يُمكن أن تكون دليلاً على حملي".

السيّدة Choi قالت بأنّ دورتها الشهرية مُنتظمة جداً وأنّها لاحظت على الفور غياب الدورة في اليوم المُحدد لها. حتى أنّها قامت بإختبار حمل في عدة أيام مُختلفة ( 14 و 15 مايو سنة 2014) ، حتى مع وجود Kim Hyun Joong في إحدى المرات وجميع تلك الإختبارات أشارت بوجود خطين (حمل).

ثُـمّ قالت بأنّ Kim Hyun Joong طلب منها زيارة المستشفى وقد فعلت ذلك ولكن الوقت كان مُبكّراً جداً لرؤية أي حمل بالموجات فوق الصوتية. لكن وبعد وقتٍ قصير علمت بأنّ Kim Hyun Joong على علاقة مع إمرأة من المشاهير L. لذا فقد واجهته وطلبت منه الإنفصال ، لكن Kim Hyun Joong أخبرها أن ذلك غير صحيح وإعتدى عليها لــ 30 دقيقة (يوم 30 مايو 2014) فبدأت تُعاني من إفرازات دموية في الأمعاء وإشتبهت في الإجهاض ، وأرسلت لــ Kim Hyun Joong رسالة "لأنك ضربتني إلى بطني عدّة مرات ، أعتقد أنني أجهضت".

وبعد أن خفّت كدماتها ، زارت Choi المستشفى بعد أسبوعين (13 يونيو 2014) والمستشفى أخبروها أنّ بطانة رحمها إزدادت سُمكاً مرّة أخرى ، مما يدُلّ على أنّ دورتها الشهرية قد عادت.

وبجانب هذا ، فقد قامت بإرفاق رسالة نصيّة بينها وبين صديقها والتي تُظهر نتائج إختبار الحمل.

3 - إجهاض يوليو والإعتداء

المُحامي Lee Jae Man يُصرّ على أنّ الحمل والإجهاض الأول مُجرد كِذبة والحمل الوحيد الذي يعترف به حتى الأن هو الحمل الحالي. وبالطبع موقفهم يتمثّل في تركيزهم على إجراء إختبار حمض نووي (DNA) للحمل الحالي أيضاً.

السيّدة Choi كشفت بأنّها قد أجهضت في 30 مايو 2014 وقد حملت مرة أخرى في شهر يوليو 2014. وقد قالت أيضاً أنّ في الرسائل ، Kim Hyun Joong ذكر بأنّـه رُبّما الوقت مُبكّر جداً للتحقق من الحمل الأن (29 يوليو) وهو ما يُبيّن أنّـه يعرف من حملها السابق أنّ الذهاب للطبيب مُبكّراً لن يُمكّنهم من الحصول على أيّ شيء من الموجات فوق الصوتية.

وحتى بعد الإنتظار ، ذهبت إلى المستشفى وكانت النتيجة أنّها حامل ، وقد أجرت إختبار بالموجات فوق الصوتية كما قالت أنّها قدّمت بالفعل هذا التشخيص إلى المحكمة وأنّ المُحامي Lee Jae Man يعلم بهذا جيّداً (على الرغم من أنّـه لم يذكر هذا الجزء في إدعاءاته).

ثُــمّ حينها كشفت أنّها في تلك المرة فقدت طفلها أيضاً وليس بسبب الإجهاض ، ولكن لأنّ Kim Hyun Joong لا يُريد الطفل قائلةً أنّ الرسائل التي إحتفظت بها تُشير لحصولها على الإجهاض.

كما تحدّثت بشكل مُفصّل حول ما حدث بعد إجهاضها قائلةً :

"Kim Hyun Joong قال بأنّـه يجبُ أنّ نذهب إلى رحلة في جزيرة جيجو معاً بعد جراحة إجهاضي. ولقد أخبرته بأنني أواجه صعُوبة لأنّ ذلك كان بعد أيام قليلة فقط من الجراحة ، ولكن Kim Hyun Joong سألني عمّا إذا كان من المُمكن التحدّث إلى الطبيب حول هذا الموضوع عبر الهاتف.

المُهمّ هنا هو أنّـه بعد 3 أيام فقط من إجهاضي ، أي في 10 يوليو ، قام Kim Hyun Joong بالإعتداء عليّ.

وعندما ذهبت لزيارته مع صديقة لي ، وجدت Kim Hyun Joong مع إمرأة من المشاهير J في منزله عاريان على السرير. ولقد تعرّضت إلى الإعتداء مرّة أخرى بلا رحمة وذلك في وجود صديقتي والمرأة المشهورة. وسوف أقوم بدعوة المشهورة كي تحضر كشاهِــدة".

4 - الحمل الحالي

المُحامي Lee Jae Man يقول بأنني لم أُريهم الجنين في شهر يناير ومارس من هذا العام وأنني حتى منعت دخولهم إلى غرفة الموجات فوق الصوتية.

السيّدة Choi قالت أنّ هذا إدعاء سخيف وأوضحت أنّ إختبار الموجات فوق الصوتية يتطلب منها نزع ملابسها الداخيلية. وقالت أنّـه من الصعب أن تفعل شيء كهذا أمام والديها فكيف يُمكن لوالدي Kim Hyun Joong أن يكونا معها في غرفة الموجات فوق الصوتية ؟ ثُـمّ طلبت بأن يأتي Kim Hyun Joong معها ولكن والِدة Kim Hyun Joong منعتهما من التحدّث وهذا هو السبب في أنّ Kim Hyun Joong وَوالديه لم يكُونوا مُتواجدين داخل غُرفة الموجات فوق الصوتية معها.

وقالت أيضاً بأنّ المستشفى التي إختارها والدي Kim Hyun Joong وحتى الطبيب المسؤول أظهر لهم صُور الموجات فوق الصوتية وأخبرهم أنّ الطفل ينمو بشكل جيّد ، لذا هي لا تعرف ما السبب في إشتباههم بها بأنّها غير حامل.

Choi أشارت أيضاً إلى الصُور التي أرسلتها إلى صديقها  عندما كانا في رحلة على درجة هوائية حيث قالت أنّ مُحامي Kim Hyun Joong إستخدمها ليُثير الشك حول كيف يُمكن لإمرأة حامل أن تذهب في رحلات. ومع ذلك السيّدة Choi قالت أنّها أرسلت الصُور إلى صديقها من مُناسَبة سابقة ولم يأتي لخيالها أنّهم سيحفرون في الصُور ويستخدمونها كدليل ليجلبوا الشكوك حول حملها.





تعليقات مُستخدمي الأنترنت

عُنوان المقالة : حبيبة Kim Hyun Joong السابقة تكشف عن الرسائل النصيّة ... "هل أنتِ ماكينة حمل؟"

1. [+694, -20] لقد فهمتُ أنّهما بازلاء في جراب واحد لكن قوله لها بــ "ماكينة حمل" خاطئ جداً ...

2. [+616, -35] كلاهما نفايات.

3. [+483, -33] ها نحنُ نعُود مُجدداً ... مُشمئز ، مُتحمسة جداً لهذا.

4. [+94, -1] فقط كم عدد الأشخاص الذين ينام معهم Kim Hyun Joong ؟؟؟؟؟؟؟؟

5. [+92, -1] يا رجُل ، قرأت الرسائل النصيّة بكل جديّة  .. المرأة ليست إمرأة طبيعية ولكن Kim Hyun Joong يتحدّى حقاً كل حدود المنطق.

6. [+73, -0] ما أكرهه هو عندما يتلاعب مندوبي Kim Hyun Joong بالإعلام ، الجميع يدعو حبيبته السابقة بــ (حفارة الذهب) ويكرهوها .. لكن عندما تبدأ حبيبته السابقة باللعب بالإعلام ، يُطلق على كلاهما نفايات. في كلتا الحالتين ، لقد تدمّرت حياته ولا أرى له عودة إلى صناعة الترفيه في أيّ وقتٍ قريب.

7. [+66, -1] مشمئز ، فقط أنظروا للطريقة التي يتحدّث بها ... لم تبقى له صُورة لتتدمّر أكثر ولكنه بطريقة ما أصابني بخيبة أمل.

8. [+54, -4] كنت أعرف هذا ㅡㅡ كُنت أعرف أنّـه قُمامة. جدّياً ، أين جميع الأطفال الذين إتهموها بكونها حفارة ذهب ؟ إنّـه يضربها أمام الناس ، ويجعلها تُجهض لأكثر من مرة ، ثُـمّ يدعُوها بماكينة الحمل .. إنّـه مجنون.

9. [+53, -0] أتساءل مَن هي المشهورة J ..

عُنوان المقالة : حبيبة Kim Hyun Joong السابقة ترد على إدعاءاته ... الإعتداء ، الحمل ، الكشف عن أدلّة الإجهاض

1. [+880, -38] نُصوص الرسائل صادِمة جداً ... ماكينة حمل ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ

2. [+779, -64] لا أعرف ما إذا كانت هذه المرأة حفارة ذهب أم لا ولكن يبدُو أنّ Kim Hyun Joong تلاعَب بوسائل الإعلام وحتى الأن كل شيء كاذِب ... بشكل أحمق أشعُر بشعُور سيئ له بعد قراءة هذه الرسائل النصيّة.

3. [+562, -165] لم أكُن سأقرأها إذا لم تكُن من صحيفة Dispatch.

5. [+178, -2] هناك شيء واحد مؤكد هنا وهو أنّ Kim Hyun Joong قُمامة ولكن هذه المرأة غبية أيضاً ... إنّها حملت منه لعدة مرّات ؟ إنّها مجنونة ...

6. [+156, -6] Kim Hyun Joong ، هول ... فقط أُنظروا للطريقة التي يتحدّث بها.

4. [+197, -7] لم أكُن أتصوّر أنّهما تبادلوا مُحادثات بهذا المستوى المُتدنّي .. كُنت أعلم أنّهما بازلاء في جراب واحد ولكن على مستوى الفئة الظاهرة في رسائلهم النصيّة فهي صادمة أكثر من فضيحتهما ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ إن لم تنشُر هذا فسيتم دعوتها بـالعاهِرة بينما Kim Hyun Joong سيُروّج في الخارج فقط.

7. [+150, -0] لطالما كُنت أعرف أنّ Kim Hyun Joong صامِت لكن أُنظروا للطريقة التي يتحدّث بها ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ هذا الثنائي غريب جداً ... حتى عندما رفع دعوى قضائية ضد بعضهما البعض ، فإنّ علاقتهما لا تبدُو علاقة كُره في الرسائل النصيّة.

8. [+109, -5] هذه المرأة ليست إمرأة عادية ㅋㅋ إذا كانت تُحافظ على حملها منه ، كُنت أعتقد أنّها سوف تكون أكثر حذراً أو على الأقل تتوقف عن مُواعدة رجُل ينام مع نساء أخريات ويدعُوها بماكينة حمل ... ㅋㅋ كيف يجرأ على دعوة إمرأة بهذا ؟

مصدر أخر

1. [+303, -19] إنّ صُورته قد تدمّرت تماماً ... لقد أثبت أنّ لديه شخصية بأربعة أبعاد ، الشخصية المُحافِظة والبريئة منه في برنامج WGM تـمّت كتابتها وهي وهمية. هل جميع المشاهير هكذا ؟  يظهرون ويتصرّفون بخجل على شاشة التلفزيون؟ ومن تـمّ يلتفّون ويُخبرون صديقتهم بــ *************

2. [+255, -7] نحنُ لن نعرف الأمر حتى النهاية ... لكنني لا أعرف ما إذا كان سيكونان قادران على العمل في العلن مرّة أخرى. فضيحة من هذا المستوى أمر نادر جداً ...

3. [+212, -84] هناك إحتمالية بأنّ الطفل ليس لــ Kim Hyun Joong ...

عُنوان المقالة : مندوبي حبيبة Kim Hyun Joong السابقة ("مُحامي Kim Hyun Joong يُحاول جعلي حفارة أموال")

1. [+189, -12] يبدُو أنّ صُورة المشاهير مُجرد صُورة فقط. رسائل Kim Hyun Joong أصابتني بالقُشعريرة ㅋㅋㅋ لا أستطيع أن أُصدّق أنّ هُناك أُناس يتحدّثون بهذا الشكل في حياتهم اليومية ...

2. [+172, -23] الضحيّة في كل هذا ليس Kim Hyun Joong أو المرأة لكن الطفل ...

3. [+128, -22] لماذا الناس يطلبون أدلّة على أيّ حال ؟ ㅋㅋㅋㅋㅋ أيّ شخص يُطالب بالأدلة فإما أن يكون من مُعجبات Kim Hyun Joong الغبيّات أو أنّ مُوظّفي شركته يُحاولون التأثير على الرأي العام ㅋㅋㅋ الأمر ليس وكأننا في محكمة لنُقرّر حول مَن المُذنب أو البريئ بالأدلة ㅋㅋ جميعنا مسؤولين حول ما إذا سنُصبح مُعجبين أو كارهين لأحد المشاهير. ما نحتاجه نحن العامّـة ليس أدلّة تتعلّق بالقضيّة لكن رسائل نصيّة مثل هذه ㅋㅋ الرسائل تكشف عن وجود مشاهير يضربون صديقاتهم ويسخرون منها لكونها ماكينة حمل ㅋㅋㅋ وعمّـا إذا كانت تلك المرأة تحمل طفل فهُو ليس من شأني على أيّة حال.

مصدر أخر

1. [+1,609, -366] حبيبته السابقة قالت بشكل واضح في إلتماسها خلال الدعوى القضائية مُقابل 1,6 بليون وون أنّ لديها فحوصات طبية قامت بها من أجل حملها وإجهاضها ولكن عندما قالت المحكمة أنّها لا تملك أي فحوصات. خرجت الأن مع صُور لإختبار الحمل ورسائل نصيّة ، والتي لا تُعتبر كدليل.

2. [+1,387, -203] إذاً إرسال صُورة إختبار الحمل دليل كافي في الوقت الحاضر ؟ مِن السهل جداً إخراج أدلّــة ㅋㅋㅋ

3. [+1,592, -466] مَن هُو على صواب ومَن هو على خطأ ، المرأة ليست إمرأة عادية ~~ العالم أصبح فوضوي هذه الأيام !! تنهيدة ~~

4. [+1,256, -223] في فبراير ، قالت أنّها أرسلت صُورة الموجات فوق الصوتية له والأن أرسلت له صُورة من إختبار الحمل أيضاً. من الواضح أنّها تُحاول تجميع الأدلة لجانبها.

5. [+1,316, -388] هذه المرأة إحتالت على الأمة بأكملها مثل Lee Jung Hee ... إرموا بها في السجن.

6. [+468, -56] من المُضحك أن يرى الجمهور الرسائل النصيّة التي رفضت المحكمة أن تعتبرها كدليل ㅋ السجّلات الطبية مُقابل الرسائل النصيّة ؟ أيّهما يحمل وزن أكبر كحقيقة ؟ ㅋ

7. [+441, -35] لا أعتقد أنّـه من العدل قبول الرسائل النصيّة كدليل لأنّـه من المُمكن أن يتم تعديلها بأكملها لتُظهر الجانب المُنحاز فقط.

8. [+443, -39] يجب عليهما التوقّف عن اللعب بوسائل الإعلام وأخرجُوا بأدلّة نظيفة. يُمكنكِ شراء إختبارات الحمل المُستخدمة على المواقع الإلكترونية بسهولة وأيضاً السجّلات الطبية التي تُثبت أنّها حامل... إلخ. لماذا تُتعبي نفسكِ بتقديم أدلّة غريبة مثل إنقطاع الدورة الشهرية لإثبات وقوع إجهاض...

9. [+410, -26] إذا كانت حامل حقاً وأجهضت كل شهر مثلما تدّعي ، فينبغي أن تكون هناك أطنان وأطنان من الأدلة على ذلك. فأين هي ؟



روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.