[تعليقات مُستخدمي الأنترنت] هل سيشعُر مُعجبين Cheese In the Trap بالرضا ؟

bella haia
2:48 ص

Written By bella haia on الأحد، 19 يوليو، 2015 | 2:48 ص


عُنوان المقالة : Cheese In the Trap ، صعوبة إرضاء المُعجبين هو "سُمّ حقيقي"

1. [+627, -32] المُقارنات مع Nodame ليست عادِلة لأنّ المشكلة لم تكُن في الإختيار بل في الإنتاج والإخراج.

2. [+612, -162] مَن كان ضدّ Kim Go Eun ؟ أنا في الواقع أعتقد أنّها سوف تكون جيّدة لدور Hong Seol. على هذا المُعدّل ، الناس لم يتوقّفون عن كونهم صعب إرضائهم حتى ينتهي بهم الأمر في نهاية المطاف مع أيدول بتمثيل سيئ في دور Hong Seol تسك تسك. دراما Nodame كان لها Shim Eun Kyung والدراما لا تزال تدار للفشل. في النهاية ، المُخرج هو الأكثر أهميّة من الإختيار.

3. [+541, -45] مُستخدمي الأنترنت قاموا بضجّة كبيرة على Nodame أيضاً ، جدّياً إنّهم أسوء من الأم في القانون ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ وبالطبع المُنتجين عليهم الإستماع لمُستخدمي الأنترنت منذ أنّهم مُشاهدين ولهُم دور في نِسب مُشاهدة الدراما. الناس بالفعل يَدعُون الدراما بالمملة أو أنّهم سوف يرفضون مُشاهدتها إذا لم تتم على طريقتهم. أنستغرام Suzy كان مُروع عندما ظهرت مقالات حول هذا الموضوع.

مصدر أخر

1. [+6,232, -412] أرآء المُعجبين مُهمّة لكن أُراهِن على أنّ المُخرج هو الأكثر دراية حول مَن يصلُح أكثر مننا نحن. أتمنى من الناس أن يخرسوا وينتظرون بدلاً من مُحاولة جعل كل شيء يخُصّهم.

2. [+5,974, -266] أجل الأمر سيئ جداً ، لا يهُمّ مَن سوف تأخد الدور لأنّهنّ سيحصلن على الكُره على أيّ حال. المُنتجين ينبغي عليهن فقط إبقاء مُناقشاتهم سرّية وإتخاد قرارتهم الخاصة.

3. [+4,558, -331] المُعجبين عليهم فقط ترك الإختيار يأخد مجراه ... لقد دمّروا دراما Nodame بالفعل ، لماذا يُدمّرون دراما أخرى.
4. [+4,006, -434] بصراحة ، بمُجرّد أن تُبثّ الدراما ، مُعظم المُشاهدين لن يعرفوا أنّها كانت ويبتون. مُعجبين الويبتون هُم فقط مَن صنعُوا ضجّة حول الإختيار. عليهم فقط التركيز على قراءة الويبتون.

5. [+3,294, -793] فقذ كم هُو مُذهل هذا الويبتون بحيثُ أنّ هناك هذه الضجّة الضخمة حوله.

6. [+600, -25] Hong Seol هذه وَ Hong Seol تلك ... الإختيار بالتأكيد مُهمّ لكن ألم تروا ما حدث في دراما Nodame ، الإختيار لا يُمكن أن يُعوّض الإنتاج

7. [+546, -10] المُعجبين عليهم التوقّف عن الهوس حول إختيار الشخص الذي يبدُو تماماً مثل الشخصية. Lee Sung Min من دراما Misaeng لم يبدُو مثل نظيره في الويبتون والكثير من قُرّاء الويبتون رفضوا تقبّله لكنّــه عوّض عن ذلك بتمثيله.

8. [+432, -30] هذه حقاً مُشكلة. خاصّةً وأنّ أيّ من المشاهير اللذين ذُكروا للدور حصل على الترهيب على مواقع التواصل الإجتماعي مع تعليقات بغيضة.


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.