[تعليقات مُستخدمي الأنترنت] إستمرار دوامة ضجيج Cheese In the Trap ولا يزال إختيار الممثلين معركة شاقة

bella haia
3:31 ص

Written By bella haia on الأربعاء، 29 يوليو، 2015 | 3:31 ص


عُنوان المقالة : الصّعُوبة المُتبقيّة في دراما Cheese In the Trap هُم Baek In Ho وَ Baek In Ha ... مَن الذين سيتم إختيارهم ؟

1. [+16,481, -1,109] بصراحة أنا أتمنى فقط أن تقوم Kim Go Eun بتفسير شخصية Hong Seol كشخصيتها هي وتُظهرها لنا بأسلوبها كما هو. أتمنى أن لا يرضخ الطاقم والمُنتجين لآراء القُراء المُزعجين. إبقُوا الويبتون كويبتون والدراما كدراما.

2. [+11,932, -448] يبدُو أنّـه من الصعب حقاً أن تُصبح الدراما المُنتجَة أكثر شعبية من الويبتون الأصلي ㅜㅜ
4. [+7,007, -1,024] كم هو رائع الويبتون ليكون هناك الكثير من الضجيج حوله من قِبل وسائل الإعلام.

3. [+11,153, -313] كما شاهدنا جميعاً في دراما Nodame Cantabile ، لا يهم إذا كان الممثلين يُناسبون الشخصيات الأصلية 100%. فالأمر في نهاية المطاف يعُود بالكامل للإنتاج والإخراج ... نحن لم نرى أداء Kim Go Eun لشخصية Hong Seol لذا فعلينا الإنتظار ثُـم نرى ... إنّها في النهاية سوف ستحصل على الكراهية إذا كان الإنتاج جيّد لكنها لم تُعطي شعور Hong Seol ... لكن لديها أيضاً فُرصة لإظهار لون فريد من نوعه لنفسها كممثلة ، فإنّ نجحت فسوف ترتفع شعبيتها ... لذا بشكل عام ، هذا يُعتبر تحدّي كبير لها.

5. [+6,602, -805] المُنتجين عليهم فقط إختيار مُعجبي الويبتون "Cheese" ليُمثّلوا في الدراما ، فقط برؤية كم هُم مُتشدّدين. إنّ هؤلاء المُعجبين الذين يعتقدُون أنّهم يعرفون الشخصيات ومظهرهم مثل الجزء الخلفي من أيديهم .. لا بُـد وأن يكونوا قادرين على تمثيلها بشكل جيّد.

6. [+1,548, -111] جميعاً ، يبدُو بأنّ هذه الدراما قد فشلت مُسبقاً. لقد بحثتُ حول معلومات عن الكاتب والعمل الوحيد الذي لديه في تاريخه هو تلك الدراما الفاشلة Tree of Heaven ولا شيء بعدها إلى يومنا هذا.

7. [+985, -29] من الأفضل أن لا يُركّز المنتجين على البحث عن الممثلين بحسب المظهر ولا تُفكّروا في ضمّ الأيدول ذوي التمثيل السيئ. أنا أُفضّل أن يُغيّروا في مظهر الشخصيات قليلاً ويختارون ممثلين موهوبين ، مثل الأشقاء المُتشابهين.

8. [+944, -13] فقط إسمحوا لنا أن نعرف عندما يتم تأكيد الأسماء.

9. [+907, -20] إنّ إختيار ممثلين لهاتين الشخصيتين سوف يكون أمر مُستحيل إذا كانوا لا يُريدون التخلّي عن أي جانب من شخصياتهم.

10. [+769, -73] الدراما التي تحصل على الكثير من الضجيج قبل أن يبدأ إنتاجها عادةً ما ينتهي بها الأمر بالفشل ...

11. [+691, -24] بصراحة ، مسألة إختيار شخصية Hong Seol تُعتبر لا شيء مُقارنة مع مدى صعوبة إختيار شخصية Baek In Ho. المعركة الحقيقية ستبدأ الأن ㅋㅋㅋ ليس هناك مشهور واحد يُشبهه ㅋㅋㅋㅋㅋㅋ

12. [+845, -185] أشعُر أنّ Lee Min Gi سيكون مُناسب لشخصية Baek In Ho لكنه في الجيش الأن. Cha Ye Ryun سوف تكون مُناسِبة لشخصية Baek In Ha .. فقط عليها أن تصبغ شعرها للأشقر. لا يهُمّني مَن سيقوم بدور Baek In Ho طالما أنّـه ليس أيدول.

13. [+637, -36] أنا فقط لا أُريد هذه الدراما بأكملها ㅋㅋㅋㅋㅋㅋ من المُستحيل أن ينال الممثلين رضى مُعجبي الويبتون ومُعجبي الويبتون يحصلون على كل الكراهية لصعوبة إرضاءهم. فقط إبقُوا الويبتون كويبتون ولا تقوموا بتحويله إلى دراما ㅠ

14. [+563, -32] فقط فكّروا منطقياً لثانية واحدة. البطل هو Park Hae Jin والبطلة هي Kim Go Eun. وعلاوةً على هذا ، فإنّ دراما لقناة خاصة ... مَن النجم الكبير العاقِل الذي يُمكنه الحصول على أيّ دور بطولي في أيّ مكان سيُريد أن يلعب دور داعِــم للبطلين في دراما لقناة خاصة ؟ ㅋㅋㅋ  نحن في النهاية سوف نحصلون على ممثلين داعمين رخيصين أو أيدول من القائمة B. تسك تسك. هذه ليست مثل درامات القنوات العامة التي تملك مئات الألآف من التمويلات التي تجعلها تقُوم بالتصوير في أماكن فاخِرة بالخارج. على أيّ حال ، هذه الدراما سوف تختار أيّ ممثل من أعلى قائمة.

15. [+630, -137] أعتقد أنّ Yoo In Young وَ Ji Chang Wook مُناسبين لهاتين الشخصيتين. الوجه ، الطول ، التمثيل ، الصورة ، مثاليان !

16. [+392, -23] لا مجال أن يقوم Ji Chang Wook بدراما مأخودة من ويبتون على قناة خاصة كدور داعِم تحت Park Hae Jin وَ Kim Go Eun بينما هو بالفعل لديه خبرة كبطل درامات وقت الذروة على قنوات عامة. مُعجبي هذا الويبتون جَشِعُون جداً وغير واقعيين.


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.