Bae Yong Joon وَ Park Soo Jin سيتزوّجان اليوم + تعليقات مُستخدمي الأنترنت

bella haia
2:14 ص

Written By bella haia on الاثنين، 27 يوليو، 2015 | 2:14 ص


Bae Yong Joon وَ Park Soo Jin سيتزوجّان اليوم وعلى الرغم من أنّ الزفاف خاصّ إلا أنّ Bae Yong Joon قام اليوم برفع صُورة لهما على حسابه في الأنستغرام من أجل المُعجبين الذين ينتابهم الفضول.

في الصُورة ، نرى Bae Yong Joon وهو يجلس على رُكبتيه وكأنّـه يتقدّم للخُطبة وينظر بحُبّ إلى عروسته. Park Soo Jin ترتدي فُستان زفافها الأبيض وتمدّ يدها لعريسها. بجانب الصُورة ، Bae Yong Joon خاطَبَ مُعجبيه قائلاً : "أنا مُتّجه إلى قاعة الزفاف. على الرغم من أني مُتوتّر ، إلا أنني مُتحمّس. إهتمامكم وتهانيكم تُعطيني القُوة دائماً. آسِف لا يُمكننا أن نكون معاً اليوم ، لكني سوف أتذكر دائماً الحُبّ الذي تعلّمته وسأُصبح ربّ أُسرة جيّد. وسوف أُخبركُم دائماً أننا نُبلي حسناً. شُكراً لكم ! أتمنى أنّ يكون الجميع سعُداء دائماً !".

Bae Yong Joon وَ Park Soo Jin أعلنا عن خُططهما للزواج في شهر مايو الفارط بعد أن مُواعدة دامت ثلاثة أشهُر. الثنائي سوف يتزوجان اليوم في Sheraton Grande Walkerhill’s Aston House في حفل خاص مع عائلاتهما وأصدقائهما المُقرّبين فقط. وقد أُفيد أنّ The One ، Park Jin Young وَ Shin Yong Jae من فرقة 4men سوف يُغنّون في حفل الزفاف.

مبروك للزوجين السعيدين !

تعليقات مُستخدمي الأنترنت



عُنوان المقالة : Bae Yong Joon وَ Park Soo Jin سيتزوجّان اليوم 27 يوليو ... "Yonsama سيتزوّج"

1. [+7,062, -734] إنّـه سوف يُصبح في الــ 50 بعد سبع سنوات ㅋㅋㅋ

2. [+5,038, -251] زفافهما قد يكون خاصّ ولكن الصحفيّين يُقدّموا كل شيء كالبثّ المُباشر. إنّهم يُريدون جعله سرّي خاص ، فقط دعُوهم وشأنهم. مبروك للإثنين ! كُونا سعيدين !

3. [+3,025, -375] مبروك على زواجك ، كونا سعيدين لفترة طويلة ، طويلة ^^

4. [+3,180, -655] أجل ، دعُونا نُسرع مع هذا الزفاف ولنجعله هادئ أيضاً ، لقد مرضتُ جداً من مقالاتهم في كل تحرّك يقومون به.

5. [+2,273, -310] كُونا سعيدين ، عيشا بشكل جيّد.

6. [+629, -127] لا أستطيع التصديق أنّها هدّدت بمُقاضاة أيّ شخص إذا ما إتّهمها بأنّها حامل.

7. [+558, -112] زواج بعد 5 أشهُر من المُواعدة ... أتساءل كم من المُدّة سيستمر.

8. [+542, -124] إنّـه حقاً يبدُو مثل الجدّ في هذه الصُورة ، لا بُــدّ وأنّـه يكبر بشكل سريع جداً. يبدُو أنّ Park Soo Jin صعبة الإرضاء بشأن شريكها وإنتهى بها الأمر بالإستقرار مع رجُل مثله ..

9. [+377, -32] أخيراً ، وصلت ألعاب وسائل الإعلام إلى نهايتها ㅋㅋㅋ أيّها الصحفيين ، لقد عمِلتُم جميعاً بجدّ.


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.