الفيديو الإعلاني الثاني للدراما القادمة 20Years Old Again

bella haia
12:33 م

Written By bella haia on الجمعة، 31 يوليو، 2015 | 12:33 م


تـمّ اليوم الكشف عن الفيديو الإعلاني الثاني للدراما القادمة 20Years Old Again لقناة tvN من بطولة
Kim Min Jae ، Choi Won Young ، Lee Sang Yoon ، Choi Ji Woo وَ Son Na Eun عُضوة فرقة A Pink.

الدراما ستُركزّ حول Ha No Ra (تقوم بدورها Choi Ji-Woo) وهي زوجة وأم لكن تدخل إلى الجامعة في سنة 2015 لتبدأ الدراسة.

Ha No Ra التي تبلغ من العُمر 36 سنة حلمت بأن تُصبح راقِصة في سنوات دراستها الثانوية ، لكنها إلتقت بزوجها Kim Woo Chul عندما كانت في سن التاسعة عشر. بعد إنجاب طفلها ، ستُركّز على رعاية أسرتها وتضطر إلى التخلي عن أحلامها وتأمل في أن تُصبح زوجة يُفتخر بها وأم لزوجها الأستاذ الجامعي وإبنها Min Soo ، لكنها ومع ذلك تسعى لدخول الجامعة وينتهي بها الأمر بقبولها في نفس جامعة إبنها وتُواجه الحياة مرّة ثانية كفتاة في العشرينيات من العُمر.

Lee Sang-Yoon سيلعب دور Cha Hyun-Seok والذي تخرجّ من نفس المدرسة الثانوية لــ Choi Ji-Woo كما أنّـه أيضاً حُبّها الأول. وهو الأن يعمل كمُخرج واعِد وأستاذ مسرح.

Kim Min-Jae سيلعب دور Kim Min-Soo وهو إبن Choi Ji-Woo الوحيد والذي يرى الجامعة كوسيلة لبناء المُواصفات الخاصة بالقوى العاملة ويبذل كل ما في وُسعه من طاقة لبناء ذاته. إنّـه من نوع الأبناء الذين يعتقدون أنّ الغرض الوحيد من وجود أمّـه هو أن تكون والدِته كما سيكون له ردّ فِعل إنزعاجي وغير جيّد عندما يجد أنّ والدِته هي زميلة له في نفس الجامعة.

Son Na Eun ستقوم بدور Oh Hye Mi وهي حبيبة Kim Min-Jae وزميلة Ha No Ra في الجامعة.

أمّا Choi Won Young فسيلعب دور Kim Woo-Cheol وهو زوج Choi Ji-Woo ، على الرغم من أنّـه تزوّجها عن حُبّ عندما كانت في سنّ الــ 19 إلا أنّـه فيما بعد سينظر لها بنظرة ناقصة بسبب مستواها الثقافي المُتدنّي حتى أنّـه سيُفكّـر في الطلاق منها ، إنّـه ذلك المُفكّر المغرور الذي يتصرّف من تلقاء نفسه. فهُــو يعتقد أنّـه ناضج جداً إلا أنّ أفعاله تختلف تماماً عن كلامه.

ومن المُقرر بثّها في أواخر شهر أغسطس المُقبل بعد إنتهاء دراما Oh My Ghost.



التحديثات السابقة هـنـا

روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.