أفضل المسلسلات الكورية 2015 التي أثرت فـيَّ

bella haia
3:14 ص

Written By bella haia on الأحد، 26 يوليو، 2015 | 3:14 ص


أنيوهاسيو يوروبن ♥

أنــا آدمن آمنة و أحضرت لكم اليوم أفضل الدرامات الكورية لسنة 2015 اللي أنا تابعتها وعجبتني جداً للكيبوبية اللي طفشانة ومحتارة أيّ دراما تتابع ...



1. القناع (Mask) : الدراما جميلة جداً و ممتعة وأنصح الجميع بمشاهدتها فهي من أفضل الدرامات اللواتي تابعتهن في حياتي. الدراما عن الذين يرتدون قناع ولا يظهرون ذاتهم الحقيقة حيث توجد إمرأتان متطابقتا الشكل إحداهما غنية وتعيش حياة مرفهة والأخرى فقيرة وتعاني من الديون ومصاعب الحياة فماذا سيحدث لو أنّ الفقيرة تبادلت مع المرأة الغنية وماذا ستفعل عندما تقع في حُـبّ أحد الأغنياء الذي يقع في حُـبّ الفقيرة عندما يجدها مختلفة عن باقي النساء ، فهل ستكشِفُ الفقيرة عن هويتها الحقيقية ؟!


2. الوقت الذي احببتك فيه (The Time That I Loved You) : خلال مشاهدتي للدرامات الكورية كانت أكثرها متشابهة وتتحدث عن حُـبّ الفقير للغني (فيما عدا مسلسل القناع) لكن هذه أول مرّة أتــابع دراما بمثل هذه القصة. الدراما تتحدث عن بلوغ عُمر الثلاثين والصداقة لفترة 20 سنة تقريباً حيث تتلقى البطلة رسالة من تشوي وون التي تحتوي على دعابة حول أعراض الشيخوخه فتغضب البطلة و تتراهن معه على مَن هو أوّل مَـن يستطيع الزواج قبل سن الـــ 35 ، فهل سيستطيعان الإعتراف بالحُـبّ الذي كتماه كلاهما لمدة 20 سنة تقريباً تجاه بعضهما ؟
أكـثـر ما يُـميّــز هذه الدراما هو ظهور (L) عُضو فرقة أنفينيت + Yoon Gyun Sang الذي مثّـل دور الهيونغ (الأخ الأكبر) لبطل مسلسل بينوكيو.


3.المجتمع الراقي (High Society) : الدراما مُـمتعة جداً وأنا أنتظر الحلقات تنزل على نار. فهي تتحدث عن البطلة يونا وهي الإبنة الصغرى لعائلة غنية لكنها تعاني كثيراً من عائلتها حيث أنّ والدتها تقوم بضربها فضلاً عن كُـره أخواتها لها ووالدها عديم المشاعر لذلك تقوم يونا بالعمل في وظيفة مؤقتة للبحث عن شخص يحبها لنفسها لا لخلفيتها العائلية لكن للأسف تقع في حُـبّ شخص تقـرّب منها من أجل الإستفادة من عائلتها لكن تنقلب الأحداث ليقع هذا الشخص في حب يونا في حين معرفة يونا بخدعته السابقة.

أتمّنى تشاركوني بتعليقاتكم وأرآئكم وتخبروني إيه أكثر الدرامات اللي أثّرت فيكم منذ بداية هذه السنة.

حسابي في التويتر هُو @jojaity ، لو عندكم أيّ إستفسار لا تتردّدوا


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

1 التعليقات:

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.