Yunho يشرح سبب إختياره لدراما I Order You كأخر مشروع له قبل ذهابه إلى الجيش ويتحدّث عن Changmin

bella haia
4:06 ص

Written By bella haia on الاثنين، 29 يونيو، 2015 | 4:06 ص


كشف Jung Yunho عُضو فرقة TVXQ عن سبب إختياره لدراما الويب I Order You كأخر عمل له قبل دخوله إلى الجيش.

خلال المؤتمر الصحفي لدراما I Order You والذي عُقد اليوم 29 يونيو  ، Jung Yunho ، الذي سيلعب دور الطاهي Yeo Guk Dae ، قال : "عندما تلقّيت عرض التمثيل ، تحدّثت كثيراً مع المُخرج ، ولقد إنجذبت أولاً وقبل كل شيء إلى جانبه الإنساني ، لذلك قرّرت التمثيل في الدراما".

وواصَل قائلاً : "أنا لست طباخاً عظيماً ، ولكن هذا العمل هو قصة الحب في الطهي. أيضاً ، Guk Dae لديه الشخصية التي لا أملكُها. لذلك إخترتُها لأنني إنجذبتُ إلى ذلك أيضاً".

وعندما سُئل عمّا إذا كانت مهاراته في الطبخ قد تحسّت في الدراما ، قال Jung Yunho : "أنا لستُ طباخاً جيّداً للبدء  فيه. وأنا على إستعداد لهذه الدراما ، الشيء الوحيد الذي تعلّمته هو كيفية تقطيع الخُضر بكل ثقة".

ثُــمّ أضاف : "أعرف كيفية صُنع حساء الأعشاب البحرية ، ومع هذا العمل ، قُمت بصُنع المعكرونة. أنا لستُ جيّد في أيّ شيء أخر. لا أعتقدُ أنني ماهر في الطبخ".

Yunho أشار كذلك إلى زميله في الفرقة Changmin ، الذي يعمل أيضاً بجُهد في تصوير درامته القادمة ، حيث قال : "Changmin أيضاً في خضم التحضير لدراما قناة MBC الجديدة The Scholar Who Walks the Night ونحن نهتف ونُشجع بعضنا البعض عندما نلتقي معاً من أجل جداول فرقة TVXQ بين تصوير الدراما".

 وأضاف : "لقد قُمت بدراما كوميدية رومانسية لذا فأنا أقضي بعض الوقت المُمتع والمرِح بينما Changmin يلعب دور ملِــك ، لذا فإنّــه يأخد الأمر بجدّية أكثر".

دراما I Order You من النوع الرومانسي الكوميدي وتدُور أحداثها في ورشة مُتخصصة في صُنع عُلب الطعام بشكل يدوي ومن المُقرر بثّ الحلقة الأولى في الــ 6 من شهر يوليو المُقبل على الأنترنت.

ترجمة : أمل


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.