Yoona تُصبح شقراء لأول مرة منذ ترسيمها + تعليقات مُستخدمي الأنترنت

bella haia
1:24 ص

Written By bella haia on الاثنين، 8 يونيو، 2015 | 1:24 ص

  
أصبحت YoonA عُضوة فرقة Girls’ Generation شقراء الشعر لأول مرة منذ ترسيميها.

في الصُورة التي نُشِرت يوم 6 يونيو على إحدى مواقع التواصل الإجتماعي ، يُمكننا رؤية YoonA بشعرها الأشقر الذهبي وهي تتموضع بجانب زميلاتها في فرقة سنسد Sooyoung وَ Yuri وَ Seohyun في حفل زفاف.

في الوقت الذي بدا فيه الأخريات بشكلهنّ المُعتاد ، تألقت YoonA بشعرها الذهبي المُشرق لتكون بذلك المرة الأولى التي تُجري فيها هذا التغيير منذ ظهورها الأول في فرقة Girls’ Generation سنة 2007.

هذا التغيير أثار العديد من التساؤلات حول مفهوم ألبوم عودة الفرقة. حيث يُذكر أنّ Taeyeon زميلة YoonA في الفرقة قد كشفت أيضاً عن شعرها الأشقر من خلال حسابها الرسمي على الإنستغرام وقد تكهّن المُعجبين أنّ الشكل الجديد لكلتا العُضوتين قد يكون بالفعل تلميح للألبوم الجديد للفرقة من أجل عودتهن القادمة.

من جانب أخر ، فقد قِيل أنّ فتيات فرقة Girls’ Generation بصدد وضع اللمسات الأخيرة على ألبوم عودتهم القادمة والذي من المُرجّح إصداره في شهر يوليو المُقبل.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت

عُنوان المقالة : Yoona عُضوة فرقة SNSD تُصبح شقراء لأول مرة منذ ترسيمها "عودة قريبة"

1. [+819, -87] يونا-أفروديت أصبحت شقراء ㅠㅠ (أفروديت في الأساطير اليونانية هي إلهة الحب والشهوة والجمال)

2. [+637, -86] إنّها شقراء ، جميلة بشكل جنوني جنوني جنوني ...

3. [+636, -86] قليل جداً مَن يُناسبهم اللون الأشقر ، إنّها تبدُو جميلة ...

4. [+207, -26] ما الشيء الذي لن يليق على Yoona ...

5. [+181, -18] لقد سمعتُ أنّ مفهومهنّ سيكون عن Sailor Moon أو شيء من هذا القبيل ، أتساءل حول كيف سيكون. يبدُو أنّ مفهوم فريد من نوعه حقاً.

6. [+179, -39] لقد سمعتُ بأنّها تبدُو جميلة جداً في الحياة الحقيقية مع شعرها الأشقر ... بإمكانكم أن تُشاهدوا ذلك بالفعل في تلك الصُورة ذات الجودة السيئة.

7. [+125, -20] هول ، شقراء ... لا بُدّ وأنّ Seung Gi يُحب هذا.

8. [+114, -20] أووه ، لا أعتقد أنّهم أرادو أن تُنشَر صُور شعرها الأشقر على الأنترنت لذا كان على المُعجبين إزالة صُورهم ولكن أعتقد أنّ وسائل الإعلام إستطاعوا إلتقاط صُور لها ㅜㅜ

9. [+108, -26] أنا مُعجبة قديمة لِــ SNSD لكن من المُثير للضحك كيف أن الناس يقولون أنّ الــ SNSD أصبحن من الماضي ㅋㅋㅋ إنّهن بالتأكيد لسن مشهُورات بقدر ما كُن في السابق لكن كم من فرقة فتيات أخرى تملك قاعِدة جماهيرية بنفس حجم مُعجبيهنّ في كوريا ؟ ㅋㅋㅋ لا أحد حقاً يستطيع الوصول إلى SNSD. هل يُمكن لأي فرقة أخرى عقد حفل موسيقي في ملعب للأولمبيات ؟

10. [+98, -25] أتمنى لو أنّ SNSD يتوقفن عن القيام بالمفاهيم القوية والمُخيفة والعودة إلى أغاني مثل بداية ترسيمهنّ ...



روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.