الممثلة Yoon Jung Hee تزوجّت من غير المشاهير في بالي

bella haia
4:04 ص

Written By bella haia on الاثنين، 1 يونيو، 2015 | 4:04 ص


كُشِف اليوم أنّ الممثلة Yoon Jung Hee تزوجت بتاريخ 30 مايو المُنصرم !

في 31 مايو ، كشف عامل في صناعة الترفيه قائلاً : "Yoon Jung Hee عقدت حفل زفافها يوم 30 مايو في بالي (Bali)".

وواصل : "لقد أقاموا حفل زفاف صغير فقط مع أفراد العائلة المُقرّبين. وحيث أنّ العريس ليس من المشاهير ، فإنّـهم لم يُريدوا أن يجعلوه صارخ" ، ثُم أضافوا : "بعد حفل زفافهما ، الإثنان إستمتعا بشهر العسل هناك".

وفقاً لبعض المسؤولين ، فإنّ الإثنان إلتقيا لأول مرة خريف العام المآضي. وبعد فترة مُواعدة دامت ثمانية أشهُر ، بدأ يثِـقَـان ويرتبطان ببعضهما البعض وقرّروا الزواج. العريس يكبر Yoon Jung Hee بست سنوات وهو عامل مكتبي. وقد قيل أنّها إنجذبت إلى شخصيته الدافئة التي يُعتمد عليها وقرّرت في نهاية المطاف الزواج منه.

المسؤولين أوضحوا أنّ حفل الزفاف بدا كالقصص الخيالية لكون Yoon Jung Hee والعريس تعهّـد بحُبهم الأبدي لبعضهم البعض. ومع أبناء وبنات أخت الممثلة الذين يبدُون كأطفال الزهور ، فقد حظيا بحفل زفاف تقليدي جميل.

بعد حفل الزفاف ، كلا الإثنان سيبدأن حياتهم الحديثة معاً في سيؤول. Yoon Jung Hee ستُواصل العمل كممثلة حتى بعد الزواج. فعلى الرغم من أنّها تدرس في أمريكا ولديها جداول شخصية أخرى إلا أنّها ستُواصل مُجدداً مسيرتها في التمثيل بعد الزواج.

ومن الجدير بالذكر أنّ Yoon Jung Hee ظهرت لأول مرة سنة 2003 من خلال دراما War of the Roses لقناة KBS وقد تلقّت بعد ذلك الكثير من الحب عن دورها Im Sung Han في دراما Dear Heaven. لقد كان فيلم My Love, My Bride أخير عمل مثّلت فيه وقد تـمّ عرضه لأول مرة في خريف العام المآضي.

ترجمة : amal



روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.