T.O.P بدأ اليوم تصوير درامته القادمة مع الممثلة اليابانية Juri Ueno

bella haia
1:20 ص

Written By bella haia on الأربعاء، 10 يونيو، 2015 | 1:20 ص


كُشِف اليوم أنّ T.O.P عُضو فرقة BIGBANG سيُشارك في أول تصوير له اليوم في سيؤول من أجل درامته القادمة مع الممثلة اليابانية Juri Ueno.

بطليْ الدراما القادمة بدأ تصويرهما الأول معاً في سيؤول صباح يوم 10 يونيو. Juri Ueno التي جاءت إلى كوريا لتصوير الدراما ، قد بدأت بالفعل في تصوير مشاهِدها يوم 2 يونيو ، في حين أنّ اليوم سيكون أول تصوير لِــ T.O.P.

درامتهم القادمة ، لم يُكشف حتى الان عن إسمها ، وهي مشروع مُشترك بين شركة CJ E&M الكورية وشركة الترفيه اليابانية AMUSE Inc وهي لن تستهدف كوريا واليابان فقط ، بل أيضاً الجمهور العالمي.

الدراما ستحكي قصة شخصين يعيشان حياة مختلفة تماماً ، رجُل كوري يُدعى Woo Hyun وإمرأة يابانية تُدعي Haruka واللذان سيقعان في حُبّ بعضهما البعض. وستركز القصة على التغلب على ألم الحب الأول لهاتين الشخصيتين وإيجاد حُب جديد.

T.O.P سيلعب دور البطل الرئيسي Woo Hyun وهو رجُل يحمل ألم من حُبّه الأول ولكنه حتى الأن ما زال يرغب في أن يؤمن بالحب. أمّا Juri Ueno فستلعب دور البطلة Haruka وهي إمرأة ما زالت ترغب في الكثير من الأجوبة عندما يتعلق الأمر بالحب.
 
هذا وقد قِـيل أنّ تصوير الدراما يجري في سريّة تامة ومن المُتوقع بثّها عبر قنوات عالمية مُختلفة في النصف الثاني من هذا العام.

 
روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.