دراما The Time We Were Not In Love تحذف الإعلان الأول بسبب حقوق الإنتحال + تعليقات مُستخدمي الأنترنت

bella haia
4:23 م

Written By bella haia on الأربعاء، 10 يونيو، 2015 | 4:23 م


أصدَرت مؤخراً قناة SBS أوّل فيديو إعلاني للدراما القادمة The Time We Were Not In Love لكن ومنذ ذلك الحين ، مُستخدمي الأنترنت أشاروا إلى أنّـه هناك إنتحال لفيلم رسوم مُتحركة.

وقد إعترفت قناة SBS بالقول : "لقد إعتقدنا أنّ فريق الإنتاج قد حسم مشكلة حقوق التأليف والنشر ، ولكننا عِلمنا فقط في وقتٍ لاحق أنّـه لم يتم ذلك. نحن سوف نحذف الفيديو فوراً من قنواتنا الرسمية".

الفيديو نُشِر على الأنترنت يوم 6 يونيو وقد أظهر Lee Jin Wook وَ Ha Ji Won وهما يخرجان في نفس الوقت بعد فتح الباب وهو ما كان مُنتحل بالكامل من فكرة فيلم الرسوم المُتحركة إذْ كان التصميم حقاً فريد من نوعه ، وهذا ما جعل مُستخدمي الأنترنت يتأكدون بأنّ الفيديو مُنتحل من فيلم Jinxy Jenkins, Lucky Lou الذي عُرض سنة 2014 خصوصاً وأنّ تعابير وتصرفات الشخصيات كانت مُتشابهة تماماً مع الرسوم المُتحركة.

The Time We Were Not In Love هي نُسخة من الدراما التايوانية الشهيرة In Time with You وهي تحكي قصة صديقين يعرفان بعضهما البعض لفترة طويلة ، ومن المُقرر بثّ الحلقة الأولى يوم 27 يونيو الحآلي على الساعة الثامنة و 40 دقيقة مساءاً بتوقيت كوريا الجنوبية.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت

عُنوان المقالة : The Time I Loved You ضد رسُوم مُتحركة أمريكية ، مُقارنة بين مشاهِد مسروقة .. SBS تقوم بحذف الإعلان

1. [+50, -3] إنّها نفسها بالضبط. هل قاموا بنسخها دون معرفة أنّـه سيتم القبض عليهم أو فعلوا ذلك دون أن يعرفوا أنّـهم سيدخلون في جدل الإنتحال وإستخدموها بهدف التسويق ؟

2. [+33, -6] هل تُحاولون أن تكونوا مثل قناة KBS الأن ؟؟؟ KBS قامت بالإنتحال دون أي وعي حتى لو كان ذلك سيضر بنسب مُشاهدتها.

3. [24, -2] واااو ~~~~~~~ يا لهُ من أمر مُحرج ㅠ

4. [+543, -17] جدل إنتحال أخر لِــ SBS

5. [+308, -37] هذه أكثر دراما أتطلع إليها ، لذا أمُل أن تُحلّ المُشكلة !!

6. [+276, -27] أنا حقاً مُتحمّسة جداً لهذه الدراما ولكن هناك بالفعل مشاكل قبل عرضها ㅠㅠ ㅠㅠ

7. [+208, -37] أمُل أن تُحلّ المشكلة. هذه الدراما تبدُو موعودة وهذا مشروع عودة Ha Ji Won

8. [+36, 0] لقد إنتحلوا الفيديو الإعلاني لدراما It's Okay, It's Love أيضاً ... أرجُوكم كونوا حذرين من العواقب أولاً قبل التفكير في الإنتحال !!









روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.