Tao يفتتح وكالته الخاصة في الصين و SM الترفيهية تردّ ببيان رسمي حول ذلك

bella haia
10:07 ص

Written By bella haia on الجمعة، 12 يونيو، 2015 | 10:07 ص


وفقاً لــتـقرير حصري صادِر من قِبل الوسيلة الإعلامية MyDaily ، فإنّ Tao أعلن رسمياً بأنّـهُ سيقوم بإنطلاقة ترويجية فردية في الصين.

لقد ذُكِـر بأنّــهُ إفتتح رسمياً وكالته الخاصة بإسم Huang Z.TAO Studio في الصين يوم الـــ 11 من يونيو الحآلي. وخُطّـته أن يُكمل نشاطاته كفنان منفرد والذي يأتي في نهاية المطاف بمثابة تأكيد على تركه لِفرقة EXO.

في الوقت نفسه ، فإنّ Tao يمرّ بصراع مع وكالة SM الترفيهية و لم يكُــن حاضراً في ترويجات فرقة EXO منذ شهر أبريل الماضي ، مُصرّحاً بأنّ الإصابة كانت هي السبب. منذ إبتعاده عن النشاطات المتصلة بـِــ EXO ، تلقى Tao العديد من صفقات الإنضمام المُنفردة في الصين.

ووفقاً للتقارير ، فإنّ إحتمالية عودة Tao لِفرقة EXO ضعيفة ، حيث من المتوقع أن يستمر بمهنته كممثل في بلدته في الصين.

وعقب لهذه التقارير الصادِرة عن Tao ، قامت وكالة SM الترفيهية بإصدار بيان رسمي تردّ فيه على ذلك.

ففي الــ 12 من يونيو ، شارك مُـتحدّث بإسم SM الترفيهية بالقول : "لقد سمعنا الأخبار عن ورشة عمل Tao الخاصة ، ونحن الآن في مناقشات من أجل إتجاه التقدم المستمر".

كما ذُكر سابقاً ، فإنّ وكالة SM الترفيهية قد دعمت كُل من Lay من EXO و Victoria من fx في إفتتاح ورشات عمل شخصية من أجل ترويجات فردية في الصين.

وحيثُ أن Tao لم يكُــن حاضراً في ترويجات فرقة EXO منذ شهر أبريل الماضي ، فإنّ وكالة SM الترفيهية إستمرت بالذكر بأنهم كانوا مستمرين بالمفاوضات مع Tao وَوالده.



روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.