Taeyang عُضو فرقة BIGBANG والممثلة Min Hyo Rin يتواعدان !

bella haia
3:14 ص

Written By bella haia on الثلاثاء، 2 يونيو، 2015 | 3:14 ص


في خضم الشائعات المُنتشرة ، تأكّــد اليوم عبر إتصال هاتفي لِــ Yang Hyun Suk مُدير وكالة BIGBANG مع الوسيلة الإعلامية Daily Sports أنّ Taeyang عُضو فرقة BIGBANG والممثلة Min Hyo Rin يتواعدان.

Yang Hyun Suk بدأ بتهنئة Taeyang وقال ضاحكاً : "Taeyang ما زال حتى الأن يقول أنّـه ظـلّ وحيد (عازب) طيلة حياته بأكملها. وحتى المُعجبين بدأوا يشعرون بالقلق".

وأضاف Yang Hyun Suk : "لقد سمعتُ من خلال مدير أعماله أنّ الخبر صحيح. أعتقد أنّـه ليس هناك شيء يدعُو للقلق ، بل إنّـه شيء لتهنئتهم به. Taeyang يقوم حالياً بتصوير برنامج Sketchbook لذا لا أستطيع التحدّث معه للحصول على تفاصيل مُحددة ، ولكن أنا سعيد من أجلهم".

النجمين بدأ بالمُواعدة قبل سنتين من الأن ، ووفقاً للتقارير ، فإنّ الإثنين إلتقيا أثناء تصوير Taeyang للفيديو الموسيقي 1AM في شهر سبتمبر من سنة 2013 على الرغم من أنّ الفيديو الموسيقي تـمّ إصداره في العام التالي (2014).

ومنذ ذلك الحين ، ذكر العديد من الشهود عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي أنّهم شاهدوا Taeyang وَ Min Hyo Rin معاً خلال مواعِيد مُختلفة.

المُعجبين أيضاً جمعوا بعض الأدلة من الأنترنت بما في ذلك صُور الإثنين وهما يرتديان أكسسوارات وملابس مُتطابقة فضلاً عن منشوراتهم على مواقع التواصل الإجتماعي والتي تُشير إلى إحتمالية وجود علاقة مُواعدة بينهما.

صديق مُقرّب من الطرفين تحدّث إلى الوسيلة الإعلامية Yonhap News قائلاً : "الإثنان في علاقة جدّية جادّة".

في حين ذكر أيدول أخر لم يُـكشف عن هويّته قائلاً : "على حدّ عِلمي فإنّهما يتواعدان منذ سنتين. إنّهما مُتوافِقان معاً في كلا من المظهر والشخصية".

وكالة JYP الترفيهية أكدّت أيضاً الخبر ، حيث صرّح مندوب عن الوكالة قائلاً : "صحيح أنّ Min Hyo Rin وَ Taeyang يتواعدان".

تهانينا للثنائي !


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.