Taecyeon عُضو فرقة 2PM يُراجع عرض التمثيل في الدراما السياسية القادمة Assembly

bella haia
11:28 م

Written By bella haia on الأربعاء، 10 يونيو، 2015 | 11:28 م


كُشِف اليوم أنّ Taecyeon عُضو فرقة 2PM من المُحتمل أن يعود إلى الشاشة الصغيرة قريباً من خلال دراما يومي الأربعاء والخميس الجديدة Assembly لقناة KBS 2.

في 11 يونيو ، صرّحت وكالته JYP الترفيهية قائلةً : "Taecyeon تلقّى بالفعل عرضاً للتمثيل في الدراما لكنه ما زال يُراجعه ولم يؤكد حتى الأن إنضمامه".
 
الدراما ستحكي عن الأعمال الداخيلية للجمعية الوطنية الكورية وسيتم كتابتها من قِبل الكاتب Jung Hyun-Min والذي كان في الواقع مُعاون سياسي في الجمعية الوطنية لمدة عشر سنوات قبل أن يُصبح كاتباً للدرامات ، لذا فإنّـه من المُتوقع أن نُشاهِد دراما سياسة بصُور دقيقة ، والدراما ستدُور أحداثها حول رجُل من الطبقة العاملة والذي يُصبح المُنتخب الجديد للجمعية الوطنية والمُعاون السياسي الذي هو جيّد بشكل كآفي لأن يكون عُضو في الجمعية نفسها وستُصوّر قصة نجاحه ومروره بالطريق الصعب من أجل تحقيق أيّ شيء..

Taecyeon تلقّى عرضاً لدور Kim Gyu Han الذي تخرّج من الإدارة العامة. على الرغم من جهوده في الحصول على عمل في الشركات الكبرى ، إلا أنّـه يستمر في الفشل لكون مؤهلاته ليست بتلك الأهمية المطلوبة. الأمر لن يتوقف هنا ، فمع هدفه الجديد في أن يُصبح ضابط شرطة ، Kim Gyu Han دَرس مرّةً ثانية وحَـاول لثلاثة سنوات. فهو معروف بكونه مُخلص وعنيد. في النهار ، سيدرس في المكتبة بينما في الليل سيعمل كسائق. الممثل رُبّما قد يكون له مشهد إستحمام لأنّ شخصيته تتطلّب جسم عضلي بسبب خبرته في مُشاة البحرية فضلاً عن إمتلاكه للحزام الأسود في الهابكيدو (فن من أقوى فنون القتال الكورية).

الممثلين Jung Jae-Young وَ Song Yoon-Ah قد أكّدا بالأمس بطولتهما للدراما بجانب كلا من Kim Seo-Hyung وَ Park Young-Gyu.

حيث سيلعب Jung Jae-Young دور Jin Sang-Pil وهو لحّام سابق يميل نوعاً ما للسياسة في الوقت الذي أُبعِد عنها. يملك عينين واسعتين مع أفكار مثالية كاملة.

Song Yoon-Ah ستقوم بدور Choi In-Gyeong وهي مُعاونة سياسية ذكية وجيّدة بقدر أي عُضو من أعضاء الجمعية.

الممثلة Kim Seo-Hyung والممثل Park Young-Gyu سيلعبان على التوالي دور Hong Chan-Mi وَ Park Choon-Sub ولكن لم يُكشف حتى الأن عن تفاصيل حول شخصياتهما.
 
الدراما إكتسبت الكثير من الإهتمام حتى قبل عرضها نظراً لأنّــه سيتم كتابتها من قِبل الكاتب الشهير Jung Hyun-Min الذي قام بكتابة دراما قناة KBS الناجحة Jung Do-Jeon بينما سيتم إخراجها من قِبل Hwang In-Hyuk ومن أعماله Spy MyeongWol وَ Sungkyunkwan Scandal.

هذا ومن المُقرر بثّها يومي الأربعاء والخميس بدءاً من الــ 15 من شهر يوليو القادم بعد إنتهاء بثّ دراما Masked Prosecutor.



روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.