Song Il Gook يتلقّى عرض دراما ، هل يجب عليه أن يختار بين الدراما وبرنامج Superman Returns ؟

bella haia
4:35 ص

Written By bella haia on الاثنين، 22 يونيو، 2015 | 4:35 ص


بعدما تلقّى عرضاً للتمثيل في الدراما التاريخية القادمة Jang Young Sil لقناة KBS ، الممثل Song Il Gook يجد نفسه في معضلة تماماً.

إذا وافق Song Il Gook على عرض الدراما ، فسوف تُشكّل أول عودة له إلى الشاشة الصغيرة بعد أربعة سنوات ، منذ ظهوره في دراما Crime Squad سنة 2011. لكن مع ذلك ، فالقرار لا يبدُو سهلاً أو بسيط كما قد يظهر.

الممثل قال أنّــه يُراجع عرض الدراما بعناية ، حيث من المُحتمل أن يتداخل تصوير الدراما مع برنامجه Superman Returns لقناة KBS الذين يظهر فيه مع أبنائه الثلاثة.

تصوير برنامج Superman Returns يُقام كل أسبوعين أو ثلاثة أسابيع لمدة يومين. وإذا تداخل هذا مع الجدول الزمني المُحدد لتصوير الدراما ، فإنّــه مما لا شك فيه سيُصبح Song Il Gook في ضغط شديد خاصةً بالنسبة لقِواه البدنية. كما ستكون مهمة صعبة لضبط وتحقيق التوازن بين مواعيد التصوير على حد سواء ، والذي رُبّما قد يؤدي إلى إنسحابه من برنامج Superman Returns.

في 21 يونيو الحآلي ، صرّح مندوب من الدراما قائلاً : "من المُمكن لفريق الإنتاج لكلا من الدراما والبرنامج التفاوض من أجل جدول أعماله. إلا أنّ القرار النهائي يعود بالتأكيد إلى Song Il Gook".



روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.