الدراما التاريخية المُنتظرة Six Flying Dragons بدأت التصوير في وقتٍ مُبكّر

bella haia
6:19 م

Written By bella haia on الخميس، 18 يونيو، 2015 | 6:19 م


أُعلن اليوم أنّ الدراما التاريخية المُنتظرة Six Flying Dragons لقناة SBS قد شرعت مُبكّراً في تصوير الأجزاء مع الممثلين الصغار.

في حين أنّ الدراما بدأت بتصوير المشاهِد الخاصة بالممثلين الصغار ، فقد إكتمل الطاقم الرئيسي لدراما Six Flying Dragons والذي يضم كل من Byeon Yo-Han ، Kim Myeong-Min ، Sin Se-Kyeong ، Yoo Ah-In وَ Cheon Ho-Jin.

الممثلين الصغار سوف يظهرون في الــ 3 أو 4 حلقات الأولى من الدراما ، على أن يظهر الممثلين الكبار في بقية الحلقات.

في الوقت الذي تبدأ فيه مُعظم الدرامات التصوير قبل شهر واحد من تاريخ بثّها ، إلا أنّ هذه الدراما قد دخلت مرحلة التصوير في وقتٍ مُبكّر قبل أربعة أشهُر وذلك بفضل فريق الإنتاج المُختص.

 الدراما من النوع الخيالي الواقعي الذي يمزج بين القليل من الواقع والكثير من الخيال ، وستدور أحداثها في السنوات الأولى من سلاسة جوسون وتُركزّ على Lee Bang-Won وإبن مؤسس جوسون Yi Seong-gye. كما ستكشف لنا عن قصص النجاح والطموح بين ستّ شخصيات -وهُم أبناء الملك الستة- الذين كانت بينهم الكثير من المناورات من أجل السلطة وسفك الدماء.

Six Flying Dragons هي مشروع جديد لفريق الدراما التاريخية الناجحة Tree With Deep Roots المُكون من الكاتبة Kim Young-Hyun وَالكاتب Park Sang-Yeon والمُخرج Shin Kyung-Soo.

هذا ومن المُقرر بثّها في شهر أكتوبر المُقبل.


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.