عُضوات فرقة SISTAR لا يخرُجن من منازلهنّ!

bella haia
1:23 م

Written By bella haia on الثلاثاء، 30 يونيو، 2015 | 1:23 م

 
كشف فتيات فرقة SISTAR خلال جلسة نقاش في برنامج Kim Chang Ryul's Old School لقناة SBS بأنهنّ نادراً ما يسمعن أغانيهنّ في الإذاعة مما جعل الدي جي Kim Chang Ryul  يسألهنّ : "هل أنتنّ لا تخرجن في الغالب؟".

فإعترفت Soyu بقولها : "أنا لا أذهب في الارجاء كثيراً ، في الماضي كنت ألتقي ونتناول بعض الوجبات مع صديقاتي خارجاً لكن منذ السنة الماضية أعتقد أنّـني توقفت عن ترك منزلي".

بينما قالت Dasom : "لقد مضت سنة منذ أن إبتعدتُ عن نفسي ، أظُــنّ أنّني أعيش حياة كسولة فقط في منزلي" ، مُـفسّرةً بأنها سوف تقضي وقت لنفسها إنْ لم تكُـن تعيش مع آخريات حيث قالت : "أنا احب لعب تنس الريشة لذلك أذهب للمتنزهات كثيراً للعب التنس ، أنا مدمنة عليه".

أمّـا Hyorin فقد قالت : "أنا لا أعتقد أنني أخرج غالباً ، لا يوجد شيء لفعله خارجاً". بينما Soyu قد جذبت الإهتمام بقولها : "توجد الكثير من الاشياء التي ارغب بفعلها لكن توجد الكثير من الاشياء التي لا استطيع فعلها".

ترجمة / آمنة


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.