Rain وَ Kim Tae Hee شُوهِدا في نفس الحدث في الصين + تعليقات مُستخدمي الأنترنت

bella haia
3:28 م

Written By bella haia on الاثنين، 29 يونيو، 2015 | 3:28 م


كُشِف اليوم أنّ Rain وَ Kim Tae Hee شُوهِـدا معاً في حدث ترويجي في الصين.

في 29 يونيو ووفقاً لمصدر ما ، فإنّ Rain وَ Kim Tae Hee حضرا لحدث ترويجي في هاينان (Hainan) في الصين إحتفالاً بالذكرى السنوية العاشرة لماركة مستحضرات التجميل JVJQ.

هذه المرة الأولى التي يحضران فيها لنفس الحدث منذ أن أعلنوا عن علاقتهما. وعلى الرغم من أنّ الإثنان ذهبا على نفس الرحلة ، إلا أنّهما لم يُـرَوا معاً بسبب ترتيب الظهور في الحدث.

مصدر من حفل Rain قال : "لقد كان نفس الحدث ولكن الإثنان تـمّ إستدعائهم بشكل مُنفصل. لقد كان هناك العديد من الممثلين ضمن الحضور إلى جانب Rain وَ Kim Tae Hee. إنّـهما يبلُون حسناً".

Rain وَ Kim Tae Hee إستمرّا معاً طيلة ثلاثة سنوات منذ أن كُشِف أنّهما يتواعدان في يناير من سنة 2013. وفي شهر أبريل من هذا العام ، بدأت تنتشر الشائعات حول حفل زفافهم لكن ومع ذلك ، فإنّ كلا الجانبين نفوا كل ما ورَد في التقارير الإخبارية.

في الوقت نفسه ، فإنّ Kim Tae Hee قد أكّـدت بطولتها للدراما القادمة Yong Pal لقناة SBS التي من المُقرر بثّها في شهر أغسطس المُقبل حيث ستُشكّل هذه الدراما عودتها الأولى إلى الشاشة الصغيرة بعد غياب دام سنتين.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت


عُنوان المقالة : Kim Tae Hee ♥ Rain حضرا معاً لحدث صيني "أوّل ظهور علني معاً"

1. [+656, -69] أتمنى أن يُفاجئنا Rain بأن يكون شخص جيّد مثل Baek Jong Won (هو نجم البرامج المُتنوعة وزوج الممثلة So Yoo Jin التي إعتادت الحصول على الكثير من المُضايقات لفرق السنّ بينهما. الكثيرون ظنّوا أنّها تزوّجته لماله ولكن ظهوره الأخير في البرامج المُتنوعة أظهر للناس أنّـه شخص عملي وواقعي جداً وصُورتهم كثنائي قد عُكِست تماماً).

2. [+561, -31] يبدُو أنّهما حقاً ينويان الزواج ...

3. [+511, -59] أعتقد أنّ الناس يهتمون كثيراً بشيء ليس من شأنهم. سوآء Kim Tae Hee تزوّجت Rain أم لا هذه حياتها ، وليست حياتكم ...

4. [+34, -12] أتمنى أن يتزوجان ، إنّهما يتناسبان جيّداً. لا أفهم لماذا Rain يحصل على الكراهية عندما رفعَ من نفسه من خلال جهوده وأحبّ Kim Tae Hee لدرجة أنّـه تحوّل إلى ديانتها من أجلها.

5. [+28, -8] إذا فكّرتم في الأمر ... Kim Tae Hee مميزة فقط في كوريا بسبب أنّ الكوريين مهووسين بالجامعات المرموقة لكنها لا تستطيع أن تُمثّل وهي مُجرد وجه جميل أخر ... وإذا نظرتم إلى الثنائي دولياً ، فإنّ Rain هو نجم آسيا في حين Kim Tae Hee هي مُجرد نجمة كورية جميلة ....

مصدر أخر

1. [+1,249, -185] أتمنى لكلاهما حظاً جيّداً ~~~ يبدُو أنّنا سوف نسمع بعد الأخبار الجيّدة عنهم قريباً.

2. [+1,077, -191] هول ، لقد مرّت بالفعل 4 سنوات على مُواعدتها ... يبدُو أنّ زواجهما يلُوح في الأُفق.

3. [+719, -152] حظاً جيّداً لعلاقتهما ~~ أتطلع إلى سماع أخبار جيّدة عنهم قريباً.

4. [+147, -24] أشعُر أنّ Rain من النوع الذي يعشقها جداً ويُلبّي لها إحتياجاتها.

5. [+142, -20] إنّهما في الحقيقة تواعدا دون أي فضائح أو مشاكل. ينبغي فقط أن يتزوّجا على هذا المُعدّل.

6. [+118, -12] إنّهما 100 في المئة سيتزوّجان.

7. [+112, -9] لقد مرّت أربعة سنوات بالفعل ؟ يبدُو أنّـهم سيتزوجان ㅋㅋ








روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.