Oh Min Seok وَ Kim Kap Soo ينضمان لدراما All About My Mom بجانب Eugene وأخرين في محادثات

bella haia
3:48 ص

Written By bella haia on الثلاثاء، 30 يونيو، 2015 | 3:48 ص


كُشِف اليوم أنّ الممثلين Oh Min Seok وَ Kim Kap Soo قد إنضمّا رسمياً إلى الدراما القادمة All About My Mom لقناة KBS بجانب الممثلة Eugene التي أكّـدت بطولتها للدراما يوم أمس.

من ناحية أخرى ، فقد ورَد أنّ الممثل Lee Sang Woo ما زال في محادثات من أجل دور البطولة الرئيسية ونفس الشيء بالنسبة للممثلات Kim Young Ae ، Kim Mi Sook ، Jo Bo Ah وَالممثل Choi Tae Joon الذين تلقّوا عرضاً للإنضمام.

دراما All About My Mom من النوع العائلي وستُركزّ على العلاقة الكفاحية بين أمّ وإبنتها.

Eugene ستلعب دور Jin-Ae ، تزوجت وواجهت صعوبات مع والدتها في القانون (والِدة زوجها) ، وبعد تجربتها الصعبة معها ستعرف قيمة ومشاعر أمها لأول مرة.

Oh Min Seok سيلعب دور Lee Hyeong-Gyu وهو شقيق Jin-Ae الأكبر ، في حين سيقوم Kim Kap Soo بدور والِدها.

الممثل Lee Sang Woo ما زال ينظر لعرض البطولة بشكل إيجآبي وإذا قبل الدور فإنّـه سيلعب دور مُهندس معماري رجولي وشهم. وهو من النوع الذي لا يرفض أيّ طلب ويبدُو مثل الرجُل الرآئع واللطيف في البيت المُجاور.

الممثلات Kim Young Ae ، Kim Mi Sook ، Jo Bo Ah وَالممثل Choi Tae Joon تلقوا عرضاً للإنضمام إلى الدراما وهُم حالياً في محادثات ولم يُكشف حتى الأن عن أي تفاصيل حول أدوارهما.

الدراما سيتم كتابتها من قِبل Yoon Kyung-Ah ومن أعمالها Medical Top Team وَ Brain وَ God of Study بينما سيتم إخراجها من قِبل Lee Gun-Joon ومن أعماله Gumiho: Tale of the Fox’s Child ، وستكون هذه المرة الثانية التي تعمل فيها Eugene مع المُخرج بعد مرور 13 سنة منذ درامتها الأولى Loving You التي بُثت سنة 2002.

هذا ومن المُتوقع عرضها في الــ 15 من شهر أغسطس المُقبل بعد نهاية دراما Bluebird’s House.




روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.