Lee Yoo Bi أصيبت أيضاً بجانب Lee Jun Ki أثناء تصوير دراما The Scholar Who Walks the Night

bella haia
12:36 ص

Written By bella haia on الخميس، 11 يونيو، 2015 | 12:36 ص


كُشِف في وقتٍ مُتأخر أنّ الممثلة Lee Yoo Bi أُصيبت أيضاً أثناء تصوير درامتها الجديدة The Scholar Who Walks the Night بجانب زميلها الممثل Lee Jun Ki الذي أُصيب بكسر في أنفه.

وقد قِيل أنّ Lee Yoo Bi أُدخِلت إلى المستشفى وتتلقى العلاج في الوقت الحالي بعد إصابتها في أسفل الظهر / الخصر.

في 11 يونيو ، مندوب من وكالة الممثلة ، Sidus HQ ، قال : "Lee Yoo Bi أُصيبت يوم أمس (10 يونيو) أثناء التصوير بعدما وقعت مع Lee Jun Ki. إنّها لا تستطيع المشي في الوقت الحالي بسبب أنّ الجزء السُفلي من خصرها قد تأذّى ولهذا السبب أُدخِلت إلى المستشفى".

وقد أُفيد أنّها أُصيبت بإنزلاق غضروفي فقري ونُصِحت بتلقي رعاية داخيلية من قِبل الطبيب.

مندوب من وكالة الممثلة أوضحَ قائلاً : "المسؤولين بالمستشفى إقترحوا عليها البقاء هناك لمدة تترواح بين أسبوع إلى أسبوعين. ولكن نظراً للجدول الزمني للتصوير ، فإنّـها قرّرت التركيز فقط على التعافي لمدة يومين أو ثلاثة أيام مع إتباعها للعلاج الطبي. وبينما هي ستُحاول العودة إلى موقع التصوير في أقرب وقت مُمكن ، فنحن نُخطط للإطمئنان على مدى تقدّم صحّتها بعد التركيز على العلاج".

مسؤول من قناة MBC أصدر بيان قال فيه : "كلا الممثلين غير قادرين على التصوير بسبب إصاباتهم. لكن ومع ذلك ، هذا لن يُسبب أيّ مشاكِل بسبب أنّـه هناك الكثير من اللقطات التي تـمّ تصويرها في وقتٍ مُبكّر. والدراما ستُعرض كما هو مُقرر لها".

مع خالص مُتمنياتنا بالشفاء العاجل لهما !



روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.