[تعليقات مُستخدمي الأنترنت] Lee Na Young إدّعت خلال مقابلة في الماضي أنّها لا تهتم بالمظهر حينما يتعلق الأمر بالرجُل المثالي

bella haia
3:55 ص

Written By bella haia on الأحد، 28 يونيو، 2015 | 3:55 ص


Lee Na Young تقول : "أنا حقاً لا أهتم بالمظهر عندما يتعلق الأمر برجُلي المثالي. سأكرهه لو كان وسيماً. ماذا لو خانني؟"


عُنوان المقالة : Lee Na Young (رجُلي المثالي؟) لا أهتم بالمظهر ... سأكرهه لو كان وسيماً. ماذا عن Won Bin؟

1. [+1,029, -28] ولأنها فقط لا تأخد بعين الإعتبار المظهر لا يعني أنّها تُريد شخص قبيح. بل فقط يعني أنّها لا تحكم على الشخص بناءاً على مظهره ~~ هذا رُبّما أيضاً يعني أنّها لم تختار Won Bin لأنه وسيم ولكن لأنّـه به صفات أخرى أحبّتها.

2. [+847, -22] إذاً لا بُد وأنّ Won Bin يملك شيء يتجاوز مظهره ... مثل شخصيته أو صفاته. حتى والِد Won Bin قال أنّ مظهره مُتوسط وإذا كانت حتى Lee Na Young لا تهتم بمظهره ... يا لهُ من عالم يعيشون فيه ㅋ

3. [+670, -24] إذاً هي لا تهتم بالمظهر في حالة ما إذا خانها ... حسناً ، إنها ما زالت مُتزوجة Won Bin على أيّ حال لذا لا بُدّ وأنّها تعني أنّه يملك صفات أخرى أحبّتها فيه. أمُل أن يكون كلاهما سُعداء.

4. [+53, -1] الرجال القبيحين يُمكنهم أن يخُونوكِ أيضاً.

5. [+27, -1] عندما قالت أنّها لا تأخد بعين الإعتبار المظهر ، فإنّـها على الأرجح تعني أنّـه ليس أولوية عندما يتعلق الأمر بالرجُل المثالي (المُفضّل). وهذا لا يعني بالضرورة أنّها تُريد شخص قبيح. رُبّما هُناك شيء أخر أحبّته في Won Bin.

6. [+24, -3] لا بأس ، Won Bin تجاوَز بكثير أيّ نطاق من الوسامة على كل حال.

7. [+23, -4] المرأة التي تدّعي أنّها لا تهتم بالمظهر ينتهي بها المطاف بالزواج من أوسَم رجُل في بلادنا.

8. [+21, -0] رُبّما في عالمهم ، Won Bin يُعتبر مُتوسّط الجمال. بعد كل شيء ، والِدة Won Bin أخبرتهُ أنّ الوجوه مثله شائعة (مُتوفّرة بكثرة) في وسط المدينة.

روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.