Lee Min-Jeong شُوهِدت لأول مرة بعد ولادتها

bella haia
2:37 ص

Written By bella haia on الخميس، 25 يونيو، 2015 | 2:37 ص


الممثلة Lee Min-Jeong شُوهِدت للمرة الأولى بعد ولادة طفلها.

مجلة المرأة Woman Sense قامت برصدها وإلتقطت لها صُورة من أجل تضمينها في عدد شهر يوليو المُقبل للمجلة. Lee Min-Jeong أنجبت أوّل طفل لها Joon-Hoo في شهر مارس المُنصرم وهي حالياً تتعافى.

في الصُورة ، تظهر Lee Min-Jeong بشكل جديد حيث قصّت شعرها وقد شُوهِدت وهي تشتري الخُبز من إحدى المخابز ، كما إلتقت أيضاً ببعض الأصدقاء.

يُذكر أنّ Lee Byung-Hun زوج الممثلة Lee Min-Jeong قد تورّط العام المآضي في قضية إبتزاز من قِبل فتاتين Lee Ji-Yun وَ Dahee وقد حُكِم عليهنّ بالسجن من سنة إلى سنة وشهرين ولكنهنّ طلبن العفو وتـمّ بالفعل الإعفاء عنهنّ وهُنّ تحت المُراقبة الأن.


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.