Lee Min Ho يُهدي للمُعجبين أغنية Thank You يوم عيد ميلاده والمُعجبين بدورهم يُقدمون الهدايا له

bella haia
8:44 ص

Written By bella haia on الاثنين، 22 يونيو، 2015 | 8:44 ص


أصدَر Lee Min Ho أغنية Thank You من أجل مُعجبيه في الوقت الذي يُصادِف يوم عيد ميلاده.

Lee Min Ho فاجأ المُعجبين بأغنية Thank You ، التي كتبها بنفسه ، من خلال مقهى مُعجبيه الرسمي يوم 22 يونيو.

الممثل ونجم الهاليو الناجح قدّم الأغنية كهديّــة تعبيراً عن إمتنانه وشُكره للمُعجبين الذين دعمُوه على مدى تسع سنوات منذ أوّل ظهور له.



أغنية Thank You تـمّ تأليفها من قِبل Hwang Hee Chan الذي أنشأ أول ألبوم خاص لِــ Lee Min Ho بعُنوان My Everything من أجل المُعجبين في شهر مايو من عام 2013.

وعبر وكالته ، Starhaus الترفيهية ، كشف Lee Min Ho عن سبب إهدائه الأغنية لمُعجبيه قائلاً : "لأن المُعجبين كانوا بجانبي منذ بدايتي ، فإنّ عشرينياتي من العُمر كانت ذات معنى وسعيدة ، لذا أردتُ أن أخلق ذكريات مع المُعجبين".

مُعجبي الممثل قاموا أيضاً بتقديم هداياهم لــ Lee Min Ho وذلك ما أظهرته الصُورتين اللتان قام بتحميلهما على حسابه في الإنستغرام.


في الصُور ، يظهر Lee Min Ho وهو يجلس على الأرض أمام جبل من الهدايا التي تلقّاها من مُعجبيه حيث بدأ بفتح الهدايا واحدةً تلو الأخرى. كما علّق على الصُورتين بكلمة "شُكراً لكم".



حُب Lee Min Ho لمُعجبيه معروف بكونه إستثنائي ومميز ، ففي العام الماضي ، أسّس Lee Min Ho منصّة للتبرع بإسم PROMIZ والتي تضمّنت القيام بالعديد من الحملات مثل بناء الآبار في ملاوي (Malawi) وحماية الحيوانات المُهددة بالإنقراض إضافةً إلى تبرّعه تحت إسم نادي مُعجبيه إلى لجنة اليونسيف (UNICEF) الكورية لإغاثة ضحايا زلزال النيبال في شهر مايو المُنصرم.

ومن الجدير بالذكر أيضاً أنّ الــ مينُوز قد شاركوا في العديد من الأنشطة الخيرية تحت إسم Lee Min Ho. وعندما شارك الممثل في حملة مكافحة الملاريا ، أظهر نادي المُعجبين دعمهم من خلال جمع التبرعات حيث تبرّعوا أيضاً لبناء مكتبة فضلاً عن تشييد "غابة Lee Min Ho" في باتاغُونيا (Patagonia). 

مُتمنيّاتنا بعيــد ميلاد سعيد لِــ Lee Min Ho


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.