Lee Min Ho يؤكد بطولته للفيلم الكوري-الصيني الجديد Bounty Hunters

bella haia
11:54 م

Written By bella haia on الأحد، 7 يونيو، 2015 | 11:54 م


في 8 يونيو ووفقاً لما صرّحت به وكالته Starhaus الترفيهية ، فقد أكّـد الممثل ونجم الهاليو Lee Min Ho إنضمامه لدور البطولة الرئيسية في الفيلم القادم Bounty Hunters الذي سيتم إخراجه من قِبل المُخرج Shin Tae Ra.

Bounty Hunters لن يكون فقط ذو إنتاج صيني كوري مُشترك ولكنّـه أيضاً الفيلم الذي سيتم إنتاجه من قِبل شركات الإنتاج في  كوريا وشنغهاي وهونغ هونغ وسيسعى إلى نشر تمثيل أسيا بأكملها في هوليود. وبغض النظر عن جودة الفيلم أو حجم الميزانية المُخصصة له والتي قِيل أنّها تُقارب 35 بليون وون كوري (حوالي 31 مليون دولار) ، فإنّ Bounty Hunters سيملِكُ بالتأكيد جميع المؤهلات لتحقيق النجاح.

Lee Min Ho سيقوم بدور البطولة الرئيسية في فيلم Bounty Hunters وسيلعب دور صائد جوائز ومكافأت مميز وذكي وماهر في فنون الدفاع عن النفس ولكنّـه أيضاً يمتلك السّحر الرجولي في نفس الوقت.

الفيلم سيتم إخراجه من قِبل Shin Tae Ra وهو مُخرج فيلم My Girlfriend Is an Agent الذي باع 4 مليون تذكرة والمُخرج Shin Tae Ra معروف أيضاً في صناعة السينيما لقُدرته على المزج بين الأكشن والكوميديا معاًَ.

من جانب أخر ، فقد قِيل أنّ الممثلة الصينية Angela Baby تلقّت عرضاً لدور البطولة النسائية وهي حالياً في محادثات.

الجزء الأكبر من التصوير سيتم في كوريا الجنوبية كما سيُجرى التصوير أيضاً في دول أخرى في الخارج مثل الصين وهونغ كونغ والتايلاند. وسيجمع الفيلم بين الكوميدية والأكشن والجانب الدرامي وسُيصبح بالتأكيد قُنبلة الكوميديا لسنة 2016.

ومن المُقرر أن يبدأ تصوير فيلم Bounty Hunters في شهر أغسطس المُقبل ، على أن يُعرض العام المُقبل (2016).

ووفقاً للتقارير الصادرة ، فإنّ Lee Min Ho يُراجع حالياً العروض من أجل إختيار درامته القادمة في كوريا.

صُورة الممثلة الصينية التي ستقوم بدور البطولة النسائية إذا وافقت على العرض



روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.