Lee Joon يتحدّث عن صداقته مع Jung Yong Hwa عُضو فرقة CNBLUE وَ Siwan من فرقة ZE:A

bella haia
6:30 م

Written By bella haia on الأربعاء، 10 يونيو، 2015 | 6:30 م


Lee Joon ، الذي بدأ مسيرته المهنية كممثل قبل أن يُرسّم كمُغني ، عاد إلى التمثيل مرةً أخرى. ومع شغفه للتمثيل ، أجرى النجم إختباراً لدور في فيلم Ninja Assassin والذي تميّز بكونه أول مشروع يدخل به إلى هذه الصناعة. ومنذ ذلك الحين ، إتخد Lee Joon بنشاط أدوار متعددة في التمثيل فضلاً عن مُشاركته في برامج المنوعات الترفيهية على مرّ السنين.

خلال مُقابلة أجراها مؤخراً مع الوسيلة الإعلامية X Sports News ، تحدّث Lee Joon عن عودته إلى التمثيل وعن صداقاته المُقرّبة مع الممثلين الأيدول الاخرين.

Lee Joon كشف عن أفكاره حول تمثيله مُوضّحاً أنّـه إذا كان الشخص راضياً عن تمثيله فإنّــه سوف يفقد جذوره وهذا هو السبب في أنّـه لا يُريد أن يُبالغ في تقدير نفسه. وقد شارك بالقول : "أنا أقفُ في نقطة البداية بالنسبة للتمثيل وأعتقد أنني سوف أظلّ في هذا الموضع حتى أصِل إلى سن الأربعين. ليس هناك نهاية في مجال التمثيل لأنّها بمثابة صِراع مُتواصل ضد نفسك. وأعتقد أنني سوف أُصبح مُرْوِع في اللحظة التي أكون فيها راضي عن تمثيلي".

النجم ناقش أيضاً صداقاته مع الممثلين-الأيدول الأخرين بما في ذلك Jung Yong Hwa عُضو فرقة CNBLUE وَ Im Siwan من فرقة ZE:A حيث قال : "لأنني أنا وَ Yong Hwa كُنّا مُقربين منذ ترسيمنا ، فإننا عندما نلتقي لا نتحدثّ عن العمل. ومن ناحية أخرى ، الأمر يختلف مع Siwan ، فنحن نتحدث بلا نهاية عن التمثيل. ليس بيننا أسرار مع بعضنا البعض ، إنّـه الصديق الذي أستطيع أن أتحدّث معه عن أيّ شيء".

وعندما طُلِب منه وصف نُقاط قوّتهما ، Lee Joon قال بكُل تواضع : "هذان الإثنان يقُومان دائماً بعمل جيّد. في المُقابل ، أنا في المرحلة التي ما زلتُ أكتشف فيها قدراتي".


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.