Lee Hyun Woo يتحدّث عن شائعات مُواعدته مع IU في برنامج Happy Together

bella haia
2:54 م

Written By bella haia on الخميس، 11 يونيو، 2015 | 2:54 م


تحدّث Lee Hyun Woo اليوم عن ردّة فعِله حول شائعة مُواعدته مع IU.

في حلقة 11 يونيو من برنامج Happy Together الذي يُبثّ على قناة KBS2 ، أوضَح الممثل Lee Hyun Woo شائعات المُواعدة بينه وبين IU.

في سنة 2013 ، أُشيع أنّ الإثنان يروا بعضهما البعض بعدما رُصدوا في السينيما معاً ، لكن ومع ذلك ، وكالتهم نفت أنّهم كانوا في علاقة قائلين أنّ مُديري أعمالهم كانا معهم خلال ذهابهم إلى السينيما.

عندما سأله مُقدّم البرنامج حول شائعات مُواعدته الماضية مع IU ، قال Lee Hyun Woo ضاحكاً : "الذهاب لمُشاهدة فيلم [مع IU] لم يتسبب في أيّ شيء سوى الإحراج. نحن صديقين فقط".

Lee Hyun Woo واصَل في القول أنّـه فقط صديق مُقرب من IU ، كما أوضح قائلاً : "يا لــهُ من أمر مُضحك في ذلك اليوم الذي ذهبنا فيه لمُشاهدة فيلمٍ معاً حيث بدأت أتلقى مكالمات هاتفية من وكالتي وأنا في طريقي إلى المنزل. وكالتي أخبرتني عن المقالات التي نُشِرت عنيّ وعن IU. لذا إتصلت بــ IU وسألتها (هل هو حقاً شيء يدعو للقلق ؟). وكالتي كانت هادئة وهي أيضاً كانت كذلك ، إذْ قالت (إنّـه ليس بالأمر الهامّ)".

وعندما سُئل عمّا إذا كان الإثنان ذهبا إلى المسرح بمُفردهم ، قال Lee Hyun Woo : "لقد ذهبنا مع مُديري أعمالنا. ولكن بعد ساعة أو ساعتين فقط ، بدأت أتلقى الكثير من المكالمات الهاتفية ! لقد كُنت أحاول النوم".

المُضيف Yoo Jae Suk سأله مُجدداً : "ألا تعتقد أنّ الصداقة يمكن أن تتحول إلى حُبّ." ، ليُبادِرَهُ Lee Hyun Woo بالسؤال "معها؟" ، مما جعل الجميع يضحكون.



روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.