مُخرج الدراما القادمة لِــ Kim Tae Hee وَ Joo Won يتغيّر في أخر لحظة

bella haia
6:46 ص

Written By bella haia on السبت، 20 يونيو، 2015 | 6:46 ص


كُشِف اليوم أنّ المُخرج Lee Dong Hoon الذي كان من المُفترض أن يتولّى مسؤولية دراما Joo Won وَ Kim Tae Hee القادمة Yong-Pal لقناة SBS قد إنسحب من المشروع ، وسيحلّ محلّه المُخرج Oh Jin Seok الذي عمِل سابقاً في دراما Modern Farmer وَ Goddess of Marriage.

وفقاً للوسيلة الإعلامية Starnews ، فإنّ مُنتجي Yong-Pal قاموا بإجتماع طارئ يوم 20 يونيو من أجل مُناقشة الدراما. وعلى ما يبدُو فقد تـمّ عقد الإجتماع من أجل التفاوض في بعض المشاكل. ومن المُمكن أنّ أحد الممثلين كان من بين الأمور التي تحدّثوا عنها.

لكن ومع ذلك ، فقد أصدرت قناة SBS  بيان رسمي قالت فيه : "دراما Yong-Pal التي ستُبثّ بعد Mask قامت بتغيير مُخرجها من Lee Dong Hoon إلى Oh Jin Seok. هذا القرار قد إتُخد بسبب بعض الأمور الداخيلية ولا علاقة له بأي مشاكل مع الممثلين".

كما إستمروا في تفنيد هذه الشائعات بالقول : "الجدول الزمني لدراما Yong-Pal سيستمر كما هو مُخطط له. سوف نلتقي بكم مع مشروع جيّد".

Yong-Pal هي ميلودراما تُركّز على طبيب موهوب يقوم بزيارات منزلية سرية للمرضى الأثرياء بسبب حاجته الماسّة للمال. الطبيب الذي يُعرف بالإسم المُستعار Yong-Pal سيلتقي بوريثة لعائلة غنية والتي أُدخِلَــت في غيبوبة من قِبل شقيقها الذي يضع عينيه على ميراثها..

هذا ومن المُقرر بثّ الدراما في شهر أغسطس المُقبل.


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.