[مؤكد] الممثلة Kim Jung Eun تُواعِـد رجُل أعمال بارز

bella haia
7:11 م

Written By bella haia on الثلاثاء، 23 يونيو، 2015 | 7:11 م


أُفيد اليوم أنّ الممثلة Kim Jung Eun تُواعِد حالياً إبن من الجيل الثاني لعائلة غنية ، واضعين الزواج في إعتبارهم.

في 24 يونيو ، أصدرت مجلة المرأة Woman Sense تقريراً جاء فيه : "Kim Jung Eun حالياً تُواعد إبن لعائلة غنية حَسن المظهر وذو ملامح جيّدة. فعلى الرغم من جدولها المُزدحم بتصوير دراما عُطلة نهاية الأسبوع Make a Woman Cry لقناة MBC ، فإنّها تزور منزل حبيبها كل يوم جمعة للتمتع بمواعِيد ليلية معاً".

أيضاً ووفقاً لهذا التقرير ، فإنّ مصدر مُقرّب من الممثلة شارك بالقول : "الكثير من الناس يعلمون بعلاقة Kim Jung Eun ولأن كلاهما تجاوزا سن الزواج بكثير ، فهناك أنباء بأنّهما سيتزوجان قريباً".

مبدئياً وكردّ على هذا التقرير ، كشف مندوب من وكالة الممثلة قائلاً : "لقد علِمنا بأمر شائعات الزواج من خلال التقارير الصادرة. نحن بحاجة للتحقّق من حقيقة العلاقة. إننا نُحاول التأكد من الممثلة بنفسها ، لكن من الصعب التواصل معها لكونها إنتهت من تصوير درامتها في وقتٍ مُتأخر من الليلة الماضية".

ومع ذلك وبعد فترة وجيزة ، عادت وكالة Kim Jung Eun وإستجابت للتقرير ، إذْ صرّحت في حديث مع الوسيلة الإعلامية Ilgan Sports قائلةً : "لقد تأكدنا منها وصحيح أنّها تُواعِد. لكنهما ليسوا في علاقة مُعمّقة ليُفكّرون في الزواج الأن ، لذا هُم حذرُون بشأن [أن تُكشف علاقتهما]".

في الوقت نفسه ، وعلى الرغم من أنّـه أُشيع بأنّ صديقها إبن لعائلة غنية ، فقد كُشِف بأنّ ذلك كان مُجرد مبالغة فقط ، ففي الواقع حبيبها هو رجُل أعمال ، والمُدير المالي الذي يعمل في شركة أجنبية.

يُذكر أنّ Kim Jung Eun إشتهرت في العديد من الدرامات الناجحة مثل Lovers in Paris وَ Lovers وفيلم Marrying the Mafia وبالطبع ، دراما Make a Woman Cry التي تقوم فيها حالياً بدور البطولة النسائية.



روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.