Kim Jong Kook يتلقّى عروضاً للظهور في درامات صينية

bella haia
2:40 م

Written By bella haia on السبت، 13 يونيو، 2015 | 2:40 م


كما تعلمُون ، فإنّ Kim Jong Kook يملك جَـمـعٌ غفير من المُعجبين في الصين ، والكثير منهم تعرّفوا عليه بسبب شعبية برنامج Running Man في البلاد. إنّه مشهور جداً لدرجة أنّ تذاكر حفله المُنفرد الذي عُقِد في شهر فبراير المُنصرم في بكين بيعت في أقل من ساعتين.

لكنّـه الأن تـمّ التعرف على قدراته في التمثيل بسبب دوره في الدراما الشهيرة Producer. فوفقاً لمصدر من دراما Producer ، فإنّ Kim Jong Kook قد يكون جزء لا يتجزأ من شُهرة Running Man في الصين ولكن عدد من مُشاهدين البرنامج في البلاد هُم بالفعل من مُعجبي Kim Jong Kook.

المهارات الواضحة لِــ Kim Jong Kook في التمثيل والإهتمام المحلي بالنجم جعل بعض المُنتجين الصينيين حريصين على إختياره في مشاريعهم القادمة. ووفقاً للتقارير ، فإنّ Kim Jong Kook تلقّى عروض للظهور في درامات صينية من أجل مجموعة من الأدوار المتنوعة بدايةً من الظهور الخاص كضيف شرف إلى الأدوار الثانوية.

وكالة Kim Jong Kook تحدّثت أيضاً حول الأمر قائلةً : "حيث أنّ برنامج Running Man وَدراما Producer يحظون شعبية في الصين ، فإنّ المندوبين من الدرامات المحلية أظهروا الكثير من الإهتمام تجاه Kim Jong Kook".

وأضافت الوكالة : "إنّـه لا يزال مُبتدئ في التمثيل ، لكنّـهُ مُنفتِح على إمكانية الظهور في شيء إذا كانت هناك شخصية جيّدة مثل التي في دراما Producer".


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.