Kim Jong Kook وَ Lee Kwang Soo سيُسافران إلى تركيا لتصوير برنامج مُنوعات صيني

bella haia
11:27 م

Written By bella haia on الثلاثاء، 9 يونيو، 2015 | 11:27 م


تـمّ مؤخراً التأكيد على أنّ نجمي برنامج Running Man الممثلين Kim Jong Kook وَ Lee Kwang Soo سيحلّان كضيفان خاصين في برنامج منوعات صيني وسيُسافران إلى تركيا في نهاية هذا الشهر للتصوير.

البرنامج الصيني يُطلق عليه إسم Amazing Race حيث يقوم فريقين بالذهاب إلى المدينة المعنية لتنفيذ المُهمّات. مسؤول من البرنامج ذكر قائلاً : "إنّ طاقم الإنتاج عمِل جاهداً للوصول إليهم. ومع كِبار النجوم الذين عادةً يظهرون في البرنامج ، Kim Jong Kook وَ Lee Kwang Soo سوف يكونان ضيفان خاصّين".

الرئيس التنفيذي لِــ Ready China قال : "طفرة الهاليو الناجمة عن الدرامات إنتقلت إلى برامج المُنوعات. وهذان النجمين الصاعدين اللذان يُمثّلان ذلك هُما Kim Jong Kook وَ Lee Kwang Soo. ففي الصين ، كلا الإثنان لديهما شعبية وشُهرة مُماثلة لتلك التي يملكها الممثلين Lee Min Ho وَ Kim Soo Hyun. وهناك الكثير من البرامج التي تقوم بــ (مكالمات حب) لأجلهم".

في الوقت نفسه ، وبعد أن يقوما Kim Jong Kook وَ Lee Kwang Soo بتصوير برنامج Amazing Race في تركيا ، سيذهبان على الفور إلى هونغ كونغ للإنضمام إلى باقي طاقم برنامج Running Man واللقاء مع حوالي 6000 مُعجب

روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.