Kim Hyun Joong سيخدم في حرس الحدود أثناء خدمته العسكرية في الجيش

bella haia
3:38 ص

Written By bella haia on الخميس، 18 يونيو، 2015 | 3:38 ص


Kim Hyun Joong دخل إلى الجيش يوم 12 مايو المُنصرم ومنذ ذلك الحين وهو يقضي تدريبه العسكري الأساسي. ووفقاً لمصدر في الجيش ، فإنّـه الأن تلقّى أوامر للخدمة في مدينة باجو (Paju) بمُقاطعة جيونجي دو (Gyeonggi-do) ، والتي تقع عند جنوب الحدود مع كوريا الشمالية.

في صباح يوم 18 يونيو ، حضر Kim Hyun Joong للحفل الذي يُشير إلى إنتهائه من تدريبه الأساسي في مركز تدريب المُجندين للكتيبة 30. وفي 19 يونيو ، سوف يتوجّه إلى باجو ، حيث سيتولّى منصبه كجُندي في حرس الحدود.

عادةً وبعد الإنتهاء من مراسِم الحفل الختامي للتدريب العسكري ، فإنّ الجنود يُسمح لهم بالذهاب في إجازة قصيرة أو زيارة مع أُسرهم أو أصدقائهم. ولكن وفقاً لمصدر عسكري ، فإنّ Kim Hyun Joong وجنود أخرين لن يكونوا قادرين على مغادرة القاعِدة أو زيارة عائلتهم أو أصدقائهم بسبب مخاوف من فيروس ميرس الذي يجتاح كوريا هذه الأيام.

يُذكر أنّ Kim Hyun Joong لا يزال حالياً في معركة قضائية مع حبيبته السابقة التي رفعت دعوى قضائية ضدّه تُطالبه فيها بــ 1.6 بليون وون (حوالي 1.44 مليون دولار) كتعويض عن الضرر النفسي الذي سبّبه لها.

ممثلو Kim Hyun Joong القانونيين ذكروا أنّـهم يُحضّرون لرفع دعوى قضائية مُضادة مقابل 1.2 بليون وون (حوالي 1.08 مليون دولار) عن الأضرار حسبما قالوا أنّ إدعاءاتها بخصوص الحمل والإجهاض لا أساس لها من الصحة.

هذا ومن المُتوقع أن يُسرّح Kim Hyun Joong من الجيش في الــ 11 من شهر فبراير عام 2017.


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.