Kim Hyun Joong يحضّر لرفع دعوى ضد Choi بمبلغ مليون دولار ويشير إلى أنّ بعض إدعاءاتها قد تكون كاذبة

bella haia
3:43 ص

Written By bella haia on الخميس، 4 يونيو، 2015 | 3:43 ص


كشف اليوم مُحامي الممثل والمغني Kim Hyun Joong عن المزيد من التفاصيل حول المُحاكمة التي عُقدت بالأمس 3 يونيو ، حيث إتّضح أنّ Kim Hyun Joong يُخطط لرفع دعوى قضائية ضد حبيبته السابقة الأنسة Choi ، لافتاً إلى أنّـه من المُمكن أن تكون كاذبة بشأن كل الإدعاءات السابقة من حمل وإجهاض خصوصاً مع غياب أي أدّلة تُثبت صحة كلامها.

كما ذُكِر في وقتٍ سابق ، تقابلا مُحامي كلا الطرفين في المحكمة لتسوية مواقفهم قبل أن تتخد المحكمة الإجراءات الرسمية في الدعوى القضائية التي رفعتها الأنسة Choi ضد Kim Hyun Joong تُطالبه فيها بمبلغ 1.6 بليون وون كوري (حوالي 1.4 مليون دولار) تعويضاً عن الضرر والضغط النفسي الذي عانت منه خلال فترة الحمل.

كما ورَد بالتفصيل في المقال السابق ، فقد أشار مُحامي Kim Hyun Joong أنّ الأنسة Choi لم تقُم بتقديم أيّ أدلّة ملموسة عن حملها العام المآضي.

ومع ذلك ، فإنّ مُحامي Kim Hyun Joong سيمضي قدماً في بعض الأمور ويُركّز على بعض الأشياء المهمة حتى يُبيّن أنّ بعض إدعاءات الأنسة Choi حول الإعتداء الجسدي مشكوك فيها.

إذا كُنتم تتذكرون ، فإنّ الأنسة Choi كشفت العام المآضي أنّها تعرّضت للإعتداء مرات عديدة على مدى بضعة أشهُر. وقد قامت بتحميل صُور لها وهي مُصابة بكدمات وأيضاً صُور لأشعة سينية من ضلع مكسور كدليل على جميع الإعتداءات. وقد نفى Kim Hyun Joong الإدعاءات المُتعلقة بوجود إعتداءات مُتكررة وإعترف بأنّـه إعتدى عليها مرّةً واحدة فقط ، ونتيجة لذلك ، فقد حُكِم عليه في وقتٍ لاحق بدفع غرامة للأنسة Choi نتيجةً لإعتدائه عليها.

في الوقت الرآهن ، أشار مُحامي Kim Hyun Joong أنّ الأنسة Choi لا تستطيع أن تُثبت أنّ أشعتها السينية التي تُظهر إصابتها بكسر في أحد أضلاعها كدليل ملموس على إعتداء Kim Hyun Joong عليها ، حيث قال المُحامي : "لقد ذكرت الأنسة Choi أنّ كسر الضلع قد حدث في الــ 21 من شهر يوليو عام 2014 ، ولكن التاريخ يُظهر أنّ الأشعة السينية قد إلتُقطت في الــ 18 من شهر أغسطس. فلو كانت حقاً تعرّضت للإعتداء من قِبل Kim Hyun Joong ، لذهبت لعمل الأشعة السينية مُباشرة بعد ذلك وحينها كان من المُمكن أن تتخد صُور الأشعة بمثابة دليل على إصابتها بكسر في ضلعها. صحيح أنّ هذه الأشعة السينية تُعتبر إثبات على إصابتها ولكن ذلك لا يؤخد به كدليل على أنّ المُتسبّب في الإصابة هو Kim Hyun Joong.

الأنسة Choi زعمت أيضاً أنّ إجهاضها كان رُبّما بسبب إعتداء Kim Hyun Joong عليها في منطقة بطنها. وحول ذلك ، قال مُحامي Kim Hyun Joong : "بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان هناك أيّ إعتداء على بطنها ، فيجبُ أن تكون هناك صُور لبطنها تُثبت ذلك. ولكن نحن فقط رأينا صُور لكتفيها وذراعيها. في ذلك الوقت ، Kim Hyun Joong لم يستطيع أن يتحقق من هذه الأمور بسبب خوفه من تهديداتها له بالتشهير به أمام وسائل الإعلام ، لذا فقد قام بإعطائها مبلغ تسوية بقيمة 600 مليون وون (حوالي 546 ألف دولار أمريكي) وهذا المبلغ يُعتبر سخيف وغير عقلاني ... ومن خلال هذه الدعوى القضائية ، سوف نقوم بإعادة فحص كل الحقائق المُتعلقة بجدل الإعتداء السابق".

الأمر لم يتوقف عند هذا الحدّ ، حيث أشار مُحامي Kim Hyun Joong مرةً أخرى أنّـه من المُحتمل أن تكون الأنسة Choi كاذبة بشأن حملها الحالي ، وحول ذلك ، صرّح المُحامي بالقول : "بعد الــ 20 من شهر ديسمبر 2014 ، إنفصل Kim Hyun Joong عن الأنسة Choi. وفي الــ 3 من يناير ، الأنسة Choi أخبرت Kim Hyun Joong أنّها حامل. وقد تحدّثنا مع خُبراء في أمراض النساء والتوليد وأخبرونا أنّـه من المُمكن التحقق من الحمل من خلال القيام بــ (إختبار الحمل) في غضون 12 أو 13 يوم. كما قالوا أنّـه يُمكن التأكد من الحمل في وقتٍ مُبكّر من خلال فحص الدم والموجات فوق الصوتية ، ولكن Choi قالت بأنها إكتشفت أنها حامل من خلال قيامها بإختبار الحمل في المنزل ... ونحن نُخطط لمعرفة حقيقة ما إذا كانت الأنسة Choi حقاً حامل في الــ 3 من يناير عندما أبلغتنا بذلك. وإذا إتضح أنّ Kim Hyun Joong هو والد طفلها الحقيقي ، فإننا نقول الأن بوضوح أنّـه سيتحمل المسؤولية كأب".

وفيما يخص دعوتهم ضد الأنسة Choi ، قال مُحامي Kim Hyun Joong : "إنّ الدعوى القضائية التي رفعتها الأنسة Choi ، جعلت من Kim Hyun Joong الشخص السيئ الذي تسبب في إجهاض إمرأة حامل بإعتدائه عليها. لذلك نحن بصدد التحضير لرفع دعوى قضائية ضد الأنسة Choi بسبب التشهير. وسوف نقوم أيضاً برفع دعوى قضائية في وقتٍ لاحق من شهر يونيو الحآلي. نحن حالياً نقوم بحساب المبلغ الذي سنُقاضي به الأنسة Choi والذي سيكون على الأقل 1.2 بليون وون (مليون دولار) ، إذا أخذنا بعين الإعتبار أنّ الانسة Choi عليها أن تدفع مبلغ بقيمة 600 مليون وون نتيجةً لخرقها لشروط التسوية التي دُفِعت لها العام المآضي (والذي يتمثل في عدم عرضها لأي شيء إلى وسائل الإعلام) ، بالإضافة إلى مبلغ التسوية والذي كان يبلغ 600 مليون وون. ونحن لم نُفكّر حتى الأن في قيمة المبلغ الذي سنُطالب الأنسة Choi بدفعه بسبب تشهيرها بِــ Kim Hyun Joong".

في الوقت نفسه ، فإنّ مُحامي الأنسة Choi أصرّ أنّ هناك طرق أخرى بجانب سجّلات المستشفى التي من المُمكن من خلالها إثباث حمل Choi ، مُشيراً إلى أنّـه سيُثبت الحقيقة في المحكمة خلال الجلسة المُقبلة.


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.