جانب Kim Hyun Joong يُثير التساؤلات بشأن حمل الأنسة Choi المزعوم

bella haia
1:11 م

Written By bella haia on الاثنين، 22 يونيو، 2015 | 1:11 م


مع إستمرار المعركة القانونية بين Kim Hyun Joong وحبيبته السابقة الأنسة Choi ، أثار جانب Kim Hyun Joong بعض التساؤلات بشأن صحة حمل الأنسة Choi المزعوم ، خاصةً فيما يتعلق بصُور الموجات الصوتية التي قدّمتها كدليل.

الممثل القانوني لِــ Kim Hyun Joong ، وهو السيّد Lee Jae Man ، كشف إلى الوسيلة الإعلامية Sports Today عبر مكالمة هاتفية قائلاً : "هناك تفاوت بين الوقت المُسجّل على صُور الموجات الصوتية والوقت الذي ذهبت فيه الأنسة Choi لإجراء الفحص. فحتى إسمها لم يُسجّل على الصُور".

وأضاف : "لا أعرف لماذا قدّمت لنا صُور الموجات الصوتية الخاطئة. ففي يوم المُحاكمة التي أُقيمت في مارس المُنصرم ، الأنسة Choi لم تُــظهر لنا سوى تقرير طبي واحد يُوضّح أنّ الدورة الشهرية لم تأتيها منذ أربعة أسابيع ولم تُقدّم أيّــة وثائق تخصّ حملها. إنّها فقط قدّمت الرسائل النصيّة بينها وبين Kim Hyun Joong كدليل على الحمل. الرسائل النصيّة التي أظهرتها كانت مُعدّلة ، وحتى التواريخ لم تكون موضوعة بشكل صحيح.

لقد طلبنا من الأنسة Choi صُورة سليمة ، لكنها لم تمنحنا أيّ شيء. وطلبنا منها أن تُقدّمها إلى المحكمة إذا كانت الصورة صحيحة ، لكنها لم تفعل ذلك. لذا نحن لدينا شكوك حول حملها المزعوم. وفيما يخُصّ بيان Kim Hyun Joong بشأن تحمّل مسؤولية الطفل إذا ما تأكّـد أنّـه طفله البيولوجي ، فإنّــه لم يتغيّر".

ثُم إختتم حديثه بالقول : "الأنسة Choi من المُقرر أن تلِــد في مُنتصف شهر سبتمبر. فبدلاً من تركنا هكذا والإنتظار حتى ذلك الوقت ، نحن كُنا نعتقد أنّه من الأفضل أن نسعى بحزم لتأكيد الحمل ، وبما أنّ ذلك لم يحصل ، فإننا قرّرنا رفع شكوكنا حول الوضع علناً".

يُذكر أنّــه في العام المآضي ، تلقّت الأنسة Choi مبلغ 600 وون كوري (حوالي 545.000 دولار) من Kim Hyun Joong رغبةَ منه في السيطرة على الوضع بأكمله وخوفاً من إنتشار الخلاف للعامة. ومع ذلك ، فقد قامت الأنسة Choi مُجدداً بمُقاضة Kim Hyun Joong بمبلغ 1,6 بليون وون إضافي (1.4 مليون دولار) كتعويض ، مُدّعيةً أنّها تعرّضت للإجهاض المزعوم بسبب الإعتداء الجسدي لِــ Kim Hyun Joong عليها.

يُذكر أنّ المُحامكة المُقبلة بين Kim Hyun Joong وَ Choi ستُعقد يوم 22 يوليو المُقبل.



روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.