Jung Jae-Young وَ Song Yoon-Ah هُم أبطال الدراما السياسية القادمة Assembly

bella haia
11:27 م

Written By bella haia on الثلاثاء، 9 يونيو، 2015 | 11:27 م


أُعلن اليوم أنّ الممثل Jung Jae-Young والممثلة Song Yoon-Ah أكّـدا بطولتهما للدراما السياسية القادمة Assembly لقناة KBS2.

الدراما ستحكي عن الأعمال الداخيلية للجمعية الوطنية الكورية وسيتم كتابتها من قِبل الكاتب Jung Hyun-Min والذي كان في الواقع مُعاون سياسي في الجمعية الوطنية لمدة عشر سنوات قبل أن يُصبح كاتباً للدرامات ، لذا فإنّـه من المُتوقع أن نُشاهِد دراما سياسة بصُور دقيقة ، والدراما ستدُور أحداثها حول رجُل من الطبقة العاملة والذي يُصبح المُنتخب الجديد للجمعية الوطنية والمُعاون السياسي الذي هو جيّد بشكل كآفي لأن يكون عُضو في الجمعية نفسها وستُصوّر قصة نجاحه ومروره بالطريق الصعب من أجل تحقيق أيّ شيء..

Jung Jae-Young سيلعب دور Jin Sang-Pil وهو لحّام سابق يميل نوعاً ما للسياسة في الوقت الذي أُبعِد عنها. يملك عينين واسعتين مع أفكار مثالية كاملة ، أداءه سيكون ضعيف في البداية لكن ومع مُساعدة البطلة له فإنّـه سيكون قادراً على التحسّن.

Song Yoon-Ah ستقوم بدور Choi In-Gyeong وهي مُعاونة سياسية ذكية وجيّدة بقدر أي عُضو من أعضاء الجمعية.

وتجدُر الإشارة أنّ هذه ستكون أول دراما للممثل المُخضرم Jung Jae-Young الذي عُرف بنجاحه على مدى 25 سنة في عالم السينيما.

من جانب أخر ، فقد كُشِف أيضاً بأنّ الممثلة Kim Seo-Hyung والممثل Park Young-Gyu إنضّما أيضاً للدراما حيث سيلعبان دور Hong Chan-Mi وَ Park Choon-Sub ولكن لم يُكشف حتى الأن عن تفاصيل حول شخصياتهما.
 
الدراما سيتم كتابتها من قِبل Jung Hyun-Min الذي قام بكتابة دراما قناة KBS الناجحة Jung Do-Jeon بينما سيتم إخراجها من قِبل Hwang In-Hyuk ومن أعماله Spy MyeongWol وَ Sungkyunkwan Scandal.

هذا ومن المُقرر بثّها يومي الأربعاء والخميس بدءاً من الــ 15 من شهر يوليو القادم بعد إنتهاء بثّ دراما Masked Prosecutor.



روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.