Jo In Sung ، Song Joong Ki وَ Im Joo Hwan جاءوا إلى موقع تصوير برنامج Running Man لدعم Lee Kwang Soo

bella haia
2:33 ص

Written By bella haia on السبت، 13 يونيو، 2015 | 2:33 ص


كُشِف اليوم عن المزيد من التفاصيل ولقطات جديدة من الظهور المُفاجئ لِــ Jo In Sung ، Song Joong Ki وَ Im Joo Hwan في الحلقة القادمة من برنامج Running Man لقناة SBS.

الثلاثي فاجأوا الطاقم عندما ظهروا معاً في موقع التصوير حيث تسارعوا أعضاء طاقم برنامج Running Man في إخراج هواتفهم النقّالة من أجل إتخاد صُور سيلفي مع الممثلين جاعلين بداية البرنامج مُثيرة وممتعة.

الممثلين الوسيمين المعروفين بكونهم أصدقاء مُقربين مع عُضو الطاقم Lee Kwang Soo أتوا إلى موقع التصوير من أجل دعمه. لقد قاموا بمسح الغبار من على ملابسه وإطعامه بوجبات خفيفة كما أمطروا عليه حنانهم ومودّتهم الهزلية.


Jo In Sung قدّم تفسير بشأن ظهوره المفاجئ وقال : "[نحنُ] جئنا لدعم Kwang Soo وتحيّة الجميع".

أمّـا Song Joong Ki فقد علّق قائلاً : "عندما كُنت في الجيش ، فكّرت في الكثير من الأحيان بشأن برنامج Running Man. لقد إشتقت إليه. أردتُ أن أتي إليه ولو لمرة واحدة على الأقل" ثُـمّ تابَع : "In Sung هيونغ ليس لديه الكثير من العمل في هذه الأيام. لذلك أتينا جميعُـنا معاً". تعليقه أربَك Jo In Sung وجعله يضحك أكثر.

في حين قال Im Joo Hwan : "أنا سعيد لتحيّة الجميع بعد وقتٍ طويل".

يُذكر أنّــه بإمكانكم مُشاهدة المزيد من ظهورهم المُفاجئ في الحلقة القادمة من برنامج Running Man والتي ستُبثّ يوم 14 يونيو على الساعة السادسة و 10 دقائق بتوقيت كوريا الجنوبية.

روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.