Ji Chang Wook يُستهدفُ من قِبل وسائل الإعلام الصينية لعدم إتخاد تدابير السلامة أثناء إنتشار فيروس ميرس

bella haia
11:24 ص

Written By bella haia on الاثنين، 22 يونيو، 2015 | 11:24 ص


وسائل الإعلام الصينية لديها هدف جديد لكونها أعرَبت مؤخراً عن إنتقادها لتصرف الممثل Ji Chang Wook بسبب عدم تقيّده بتدابير وقائية على الرغم من إنتشار فيروس ميرس في كوريا الجنوبية.

إحدى الوسائل الإعلامية الصينية إدّعت أنّ Ji Chang Wook نزَع قناع السلامة بشكل كامل قائلةً : "بالعودة إلى 19 يونيو ، Ji Chang Wook وَصَل إلى هونغ كونغ من شنغهاي من أجل لقاء المُعجبين في قاعة KITEC بهونغ كونغ" ، وشرعت في القول بأنّه كان هناك حوالي 200 مُعجب في المطار لتحيّته ، بما في ذلك طُلاّب يرتدُون الزيّ المدرسي.

بعد قبوله للهدايا والزهور من مُعجبيه ، غادر Ji Chang Wook المطار مع إثنين من مُوظّفيه الكوريين ، وقد ذكر التقرير : "حالياً ، وبسبب الإنتشار الحاد لفيروس ميرس في كوريا ، فإنّ عدد الوفيات في إرتفاع. وفي هذا الوقت الحسّاس ، نزع الممثل Ji Chang Wook قناعه وقام بتواصُل وثيق مع مُعجبيه".

حتى وإن لم يُذكر ذلك بشكل صريح ، إلا أنّ التقرير يُلمّح إلى بعض الإنتقادات المُوجّهة إلى الممثل بشأن نزع قناعه وتواصُله الوثيق مع المُعجبين وتصرّفه بالرغم من قضية فيروس ميرس الحساسة.

مُستخدمي الأنترنت الصيينيين الذين قرأوا المقال كانت لهُم ردُود مُتنوعة مثل : "إنّ نزع قناعه للمُشاركة في مُحادثة مع المُعجبين الذين خرجوا لإستقباله مُستمدّ من حُسن أخلاقه" وَ "لقد كان سهواً منه نزع قناعه ولمس مُعجبيه".

وفيما يتعلق بهذه المسألة ، قالت مندوب من وكالته إلى الوسيلة الإعلامية Xports News يوم 22 يونيو : "هذا تقرير خبيث من وسيلة إعلامية. إنّـه لم يتصرّف بهذه الطريقة ليتسبّب في مُشكلة".



روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.