دراما I Remember You تُوجّـهُ لها إتهامات بالإنتحال وفريق الإنتاج يردّ على ذلك

bella haia
11:49 ص

Written By bella haia on الأربعاء، 24 يونيو، 2015 | 11:49 ص


عُدنــا مُجدداً مع المشكلة التي ترفض الإبتعاد ، حيث كُشِف اليوم أنّ دراما I Remember You لقناة KBS 2 التي يقوم ببطولتها Seo In Guk وَ Jang Nara قد أصبحت أحدث إنتاج يدخل في قائمة الدرامات والأغاني التي تلقّت إتهامات بالإنتحال.

الكاتبة الطموحة Jung Da Hee تركت رسالة على لوحة تبادُل الرسائل بين مُشاهدي دراما I Remember You تدّعي فيها أنّ قصة الدراما تُشبه قطعة قامت بتقديمها لمُسابقة مفتوحة.

وحول التشابه ، أوضَحت Jung Da Hee قائلةً : "في القصة ، الشخصيات هُم الأم وهي مُحلّلة وشقيقين عُمرهم 11 و 7 سنوات. الشقيق الأكبر وُلِــد مُختل عقلياً في حين أنّ الشقيق الأخر قد أُصيب بمرض عقلي. الأم التي تعلم بهذا الأمر ، تُبقي الإخوة في قبو المنزل وتقوم شخصياًَ بتدريسهم. والقصة تبدأ بعد مرور 10 سنوات عندما تسمح الأم للإخوة بالخروج إلى العالم".

كما قالت : "عملي إنتهيت منه في 10 مارس من سنة 2014 وسجّلته من أجل حقوق التأليف والنشر في 21 أغسطس من نفس السنة. أتساءل متى قام كاتب I Remember You بتسجيله".

Kwon Ki Young، كاتب دراما I Remember You ، قام بالردّ على الكاتبة ونفس الشيء فعله فريق الإنتاج حيث قال : "بالنسبة للمنازعات المتعلقة بحق المؤلف مثل هذه ، فإنّ المُسابقة المفتوحة CJ E&M لا تقبل سِوى الطلبات بنسخة ورقية بدلاً من البريد الإلكتروني. هذه هي الطريقة التي يحكمون بها. وفي حالة ما إذا تـمّ إقصاؤك من المُسابقة فإنهم يقومون على الفور بتمزيق كل الطلبات التي توصّلوا بها. والنظام الخاص بهم يتجلى في أنّ الأعمال لا تُعمّم ولا يُنظر إليها من قِبل أي شخص أخر غير الشخص المسؤول. لذا ، فإنّ مُنتجي دراما I Remember You لم يسبق لهم رؤية أعمال الأنسة Jung".

ثُم ذهبوا بالقول أنّ إدعاء Jung Da Hee المُتعلق بتشابه القصة غير صحيح مُصرّحين أنّهم يملكون الملف وسجّلات البريد الإلكتروني الخاصة بعملية كتابة دراما I Remember You والتي يعود تاريخها قبل فترة طويلة من مُسابقة CJ E&M التي نُظّمت سنة 2014.


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.