Hyuk عضو VIXX سيظهر لأول مرة على الشاشة الكبيرة بجانب Kim Jung Tae وَ Kim Seung Woo

bella haia
2:50 م

Written By bella haia on الأربعاء، 10 يونيو، 2015 | 2:50 م


أُفيد اليوم أنّ Hyuk عُضو فرقة VIXX سيقفز قريباً إلى عالم التمثيل وبالتحديد الشاشة الكبيرة من أجل أول مشروع تمثيل له منذ ترسيمه.

في 10 يوليو ، كشف مندوب من THE Queen قائلاً : "الممثل Kim Jung Tae وَ Hyuk عُضو فرقة VIXX إنضمّا إلى الفيلم الكوميدي الجديد Hold On to Live".

وقد قِيل بأنّ Kim Jung Tae سيلعب دور مُحقق يُدعى Jung Taek في حين سيقوم Hyuk بدور Won Tae وهو أيضاً مُحقق. وسينضمان إلى الممثل Kim Seung Woo الذي أكّـد كذلك إنضمامه في وقتٍ سابق.

وحول إختيار Hyuk ، شارك مندوب عن الفيلم بالقول : "نحن جهّزنا وأجرينا إختبارات الأداء لفترة طويلة ، مُركزّين على الأيدول الذي هُم مُهتمون بالتمثيل وعلى إستعداد للعمل ، ولكنهم لم يظهروا حتى الأن في أي أفلام أو درامات ، وذلك بهدف لعِب دور مألوف ومُنعش لِــ Won Tae".

وتابع المندوب : "على الرغم من أنّ Hyuk ليس لديه تجربة في التمثيل ، إلا أنّـه إستمر في تلقّي دروس التمثيل ولديه عاطفة قوية للتمثيل. ولقد إنتهى الأمر بإختياره ضمن الطاقم لأنّـه يُناسب الصُورة التي أردناها".

الفيلم سيكون من إخراج Oh In Cheon وهو مُخرج فيلم Mourning Grave الذي عُرض العام المآضي.

هذا وقد ذُكِــرَ أنّ طاقم عمل فيلم Hold On to Live يُخططون لبدء التصوير في الشهر المُقبل ويهدفون لعرض الفيلم في نهاية هذه السنة.


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.