Hoya من فرقة INFINITE قال أنّـه أراد أن يأخد دور في دراما Mask بسبب Soo Ae

bella haia
3:31 ص

Written By bella haia on الأحد، 14 يونيو، 2015 | 3:31 ص


كشف مؤخراً Hoya عُضو فرقة INFINITE أنّـه قد قَــبِـلَ عرض لعِب دور شقيق Soo Ae الأصغر في دراما Mask لقناة SBS دون أدنى تردّد.

كما هو معرُوف ، فإنّ Hoya يلعب حالياً شخصية Ji Hyuk في دراما Mask التي تصدّرت أعلى نِسب المُشاهدة من بين الدرامات التي تُبثّ يومي الأربعاء والخميس في نفس الفترة الزمنية.

مؤخراً ، عقدت قناة SBS مقابلة مع Hoya من أجل أن تطرح عليه بعض الأسئلة المُقدّمة من قِبل المُشاهدين. أحد هذه الأسئلة جاء فيه : "عندما تلقيّت عرضاً للعب دور الشقيق الأصغر للبطلة الرئيسية Soo Ae ،  ماذا كان رأيك ؟"

Hoya أجاب : "قبل أن أرى نص السيناريو ، سمعتُ أنّ الدور كان هو شقيق Soo Ae الأصغر وقررت أنني بالتأكيد عليّ أن أفعل هذا. وبعد ذلك ، رأيت السيناريو ، ولقد كان حقاً شيّــق".

هذا أول دور رئيسي يحصل عليه Hoya في الدراما منذ أن مثّل قبل 3 سنوات في دراما Reply 1997 ، وقد قال أنّ زُملائه في فرقة INFINITE قاموا بتهنئته كثيراً.

Hoya سُئل عمّا إذا كان مُشابه أو مُختلف عن شخصيته Ji Hyuk ، وحول ذلك أجاب بالقول : "أولاً وقبل كل شيء ، Ji Hyuk لا يميل إلى تخطيط الأمور ، بينما أنا أُخطط لكل شيء أفعله في حياتي. نحن مُختلفون في تلك الناحية".

ثُم واصَل قائلاً : "لكننا مُتشابهان في كوننا حادّو المزاج وسريعي الغضب ، نحن نخاف بسهولة. وأكثر من أيّ شيء أخر ، فإنّنا لدينا قصة حياة مشابهة" ، مُضيفاً : "لذا أستطيع أن أتعاطف مع الشخصية".

بإمكانكم مُشاهدة Hoya كل يوم أربعاء وخميس في دراما Mask على قناة SBS.


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.