Ha Jung Woo يمزح ويقول أنّـه أحَـبّ Jun Ji Hyun أثناء تصوير فيلم Assassination

bella haia
1:56 م

Written By bella haia on السبت، 27 يونيو، 2015 | 1:56 م


في حلقة 27 يونيو من برنامج Entertainment Weekly ، حضر نجوم Assassination للحديث حول فيلمهم الجديد. وعندما سُئلوا عن ترتيب إختيار الطاقم ، قال Ha Jung Woo : "لقد كُنت الثالث. لقد أخبرُوني أنّ Lee Jung Jae وَ Jun Ji Hyun قد أكّدوا إنضمامهم بالفعل".

وحينها قال المُراسِل أنّـه ولا بُدّ أنّ الأمر عظيم لتكون Jun Ji Hyun ، المرأة الوحيدة بين الطاقم الرئيسي ، محبوبة من قِبل زُملائها النجوم في الفيلم. حيث قالت Jun Ji Hyun : "إنّـه لم يكُن حُباً حقاً ...".


وحينها ، كشف Ha Jung Woo بحزم قائلاً : "لقد أحببتُها". ثُـمّ إنفجر زملائه الممثلين من الضحك بسبب إعلانه ، حيث واصَل Ha Jung Woo بالقول : "قد يكون شيء خطير لقول هذا لكن أجل ، لقد أحببتُها".


في وقتٍ لاحق ، الإثنان تحدّث حول كيف لعبوا دور الزوج والزوجة في فيلم The Berlin File. وحينها كشفت Jun Ji Hyun أنّـه كان حقاً ممُتعاً تصوير الفيلم مع Ha Jung Woo حيث قالت : "لقد كان حقاً مُريح ..." وحينها إنفجرت ضاحِكةً مرة أخرى. Ha Jung Woo تولّى الأمر ليحكي قصة كيف أنّـه أهدى لِــ Jun Ji Hyun فاكِهة مُجفّفة.

ثُــمّ أوضحت Jun Ji Hyun : "الشيء المُضحك حول Ha Jung Woo هو أنّـه في الحقيقة مُهتم بالمُنتجات المُبتكرة ، وهذا هو النوع من الأشياء التي ترغب به النساء عادةً".


وحينها مزَح Ha Jung Woo قائلاً : "هذا لأنني أشعُر بالملل كثيراً".


يُذكر أنّ فيلم Assassination سيُعرض لأوّل في القاعات السينيمائية يوم 22 يوليو المُقبل.


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.