Goo Jae-Yee ، Park Ye Jin ، Park Won Sang وَ Lee Yong Woo إنضموا لطاقم الدراما القادمة Last

bella haia
6:19 م

Written By bella haia on الخميس، 18 يونيو، 2015 | 6:19 م


كُشِف مؤخراً أنّ الممثلين Goo Jae-Yee ، Park Ye Jin ، Park Won Sang وَ Lee Yong Woo قد إنضمّوا رسمياً للدراما القادمة Last لقناة JTBC بجانب Yoon Kye-Sang وَ Seo Ye-Ji وَ Lee Beom-Soo الذين أكّدوا إنضمامهم في وقتٍ سابق.

الدراما تستند على الويبتون الذي كُتِب من قِبل المؤلف الشهير Kang Hyung-Gyu وهو يحكي عن رجُل يُدعى Chang Tae Ho (يقوم بدوره Yoon Kye-Sang) والذي يبدأ بإدارة رأس مال ضخم مُتوقّعاً أنّـه سيحصل على مال كثير من هذا المشروع ولكن الصفقة أصبحت سيئة وتهدّم كل شيء قام به هو وشريكه ، ليُصبحا بعد ذلك مُدانين بعدة ملايين. وأصبح المُستثمرين من العصابات يُطالبون بأموالهم ولأنّـه كان من الصعب أداء الديُون ، فقد قام شريك Tae Ho بقتل نفسه ، وأصبح Tae Ho يائس بعد أن فقد كل شيء وأصبح من المُتشردين الذين يعيشون في محطات مترو الأنفاق بسيؤول ، لكنه تعهّد أن لا يَدع هذه الصفقة تقتله ويُحاول العودة إلى عمله.

Seo Ye-Ji ستلعب دور Shin Na-Ra وهي مُوظفة عمومية.

Park Won Sang سيلعب دور الرجُل الثاني في القيادة مع الأشرار وهو يعمل تحت شخصية Lee Beom Soo.

Park Ye Jin ستلعب دور المرأة الفاتنة والأولى في قيادة الأشرار.

المُمثلة المُبتدِئة Goo Jae-Yee ستقوم بدور Yoon Jung-Min وهي إمرأة عاشقة للعمل.

أمّـا Lee Yong Woo فسيلعب دور Kang Se-Hoon وهو لاعب أساسي مع عقل رائع وثقة رائعة. شخصيته ستكون على علاقة وثيقة مع Kwak Heung-Sam (الذي يقوم بدوره الممثل Lee Beom-Soo).
  
الدراما سيتم كتابتها من قِبل Han Ji-Hoon بينما سيتم إخراجها من قِبل Jo Nam-Kook ومن أعماله The Chaser وَ Empire of Gold.

هذا ومن المُقرر عرضها يومي الجمعة والسبت إبتداءاً من شهر يوليو المُقبل وذلك بعد إنتهاء دراما My Love Eun-Dong.


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.