Girl's Generation أقـمْـنَ حفلة عيد ميلاد لِــ Seo Hyun

bella haia
5:56 م

Written By bella haia on الاثنين، 29 يونيو، 2015 | 5:56 م


Seo Hyun عُضوة فرقة Girls’ Generation أكملت 24 سنة في الــ 28 من شهر يونيو الحآلي ، والفرقة بأكملها تناولوا العشاء معاً وذهبوا إلى الكاريوكي للإحتفال !

في 29 يونيو ، نشرت Hyoyeun صُورة لكل العُضوات وهُـنّ يأخذن سيلفي على طاولة الطعام حيث إمتلأت الطاوله بالأطعمة الشهية. وأرفقت مع الصورة وصفٍ كتبت فيه : "حفلة عيد ميلاد Seo Hyun أمس ~~~! لقد حظينا بعشاء لذيذ ، وتوجّهنا إلى الكاريوكي ~ لقد قضينا وقتاً عظيماً".

قائدة الفرقة Taeyeon توجّهت أيضاً إلى موقع التواصل الإجتماعي من أجل أن تنشر صُورة لِـــ Seo Hyun وتتمنى لها عيد ميلاد سعيد. لقد وصفت أصغر عضوة فى الفرقة بالجمال الكامل كما أرفقت مع المنشُور هاشتاج "#628" وَ "#HBD".


Tiffany إستخدمت أيضاً هاشتاج "#628" في عيد ميلاد Seo Hyun عندما نشرت صُورتين رائعتين لها مع صاحبة عيد الميلاد.
ففي وصف الصُورة الأولى كتبت : "عيد ميلاد BAE".


أمّا في صُورتهما الثانية والتي هي عبارة عن لقطة حُـلوة مأخوذة من إحدى حفلاتهم ، Tiffany كتبت : "عيد ميلاد سعيد للأخت الصغرى".


Seo Hyun نشرت لاحقاً بعض الصّور السيلفي لها في الفستان الوردي البديع مع وصفٍ كُتِــبَ فيه : "لجميع مَن إحتفوا بعيد ميلادي في حفلتي ليلة أمس ~~ أنا حقاً ، مُمتنة جداً ^^ بفضلكم حظيتُ بيومٍ سعيد حقاً ♡".



يُذكر أنّ فتيات فرقة Girls’ Generation يستعدّن حالياً لتحطيم المخططات الموسيقية مع عودتهم فى هذا الصيف ! على الرغم من أنّ تاريخ عودتهم لم يتم بعد تحديده ، إلا أنّ وكالتهما SM الترفيهية أعلنت الأسبوع الماضي أنهُـنّ إختتمن مؤخراً تصوير الفيديو الموسيقى في التايلند.

ترجمة : أماني


روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.