صحيفة Dispatch تكشف عن ولادة ثنائي جديد : Lee Jong Suk وَ Park Shin Hye + وكالتيهما تُنفي الخبر

bella haia
6:34 م

Written By bella haia on الثلاثاء، 30 يونيو، 2015 | 6:34 م


وفقاً لتقرير حصري صادِر عن صحيفة Dispatch ، فإنّ الممثلين Lee Jong Suk وَ Park Shin Hye يتواعدان منذ أربعة أشهُر !

لقد أُفيد أنّ ثنائي الشاشة السابق قد طوّرا علاقتهما إلى ثنائي في الحياة الحقيقة. Dispatch ذكرت أنّ Lee Jong Suk وَ Park Shin Hye بدأ علاقتهما في وقتٍ مُبكّر من شهر يناير من هذا العام ، بعد إنتهاء دراما Pinocchio وإستمرّا في علاقتهما على مدى الأربعة أشهُر الماضية.

الوسيلة الإعلامية رصدت الثنائي في مواعِيد غرامية مُتعددة خلال الأشهُر الثلاثة الماضية. ويُقال أنّ الإثنين إستمتعا بمواعيد في كل من كوريا والخارج ، كما إستفادا من جداولهم في الخارج لقضاء بعض الوقت مع بعضهم البعض.

ووفقاً لمصدر مُقرّب من الثنائي ، والذي قال : "جلسات تصوير المجلات عادةً تنتهي في غضون يومين. وباقي الوقت يكون وقت فراغ. الإثنين خلقوا الوقت لبعضهم البعض أثناء عملهما للذهاب في مواعِيد غرامية سراً".

في الوقت الذي ذكر فيه جانب Lee Jong Suk وَ Park Shin Hye أنّهما يُحاولان التحقق للتأكّـد من الحقيقة ، قامت Dispatch بالكشف عن فيديو رصدهم للمواعيد الغرامية واللقاءات الليلية للثنائي المزعوم. بإمكانكم تفقّده أسفله.

لقد أُفيد أيضاً أنّ الممثلين كان يلتقيان في وقتٍ مُتأخر من الليل للذهاب في مواعيد غرامية وفي مُعظم الأوقات كان Lee Jong Suk يقوم بالتبديل بين سيارته الأولى المرسديس والثانية البورش ليقلّ Park Shin Hye من منزلها وقد كُشِف أنّهما يقضيان ساعتين أو ثلاث ساعات في كل موعِد ، لكنهما لا يتأخران عن الساعة الواحدة ليلاً.

تحديث 1

جانب Park Shin Hye نفى مبدئياً التقرير قائلاً : "بحسب ما نعلم ، فإنّهما فقط أصدقاء مُقرّبين يخرجان معاً ، ولكننا ما زلنا بحاجة للتحقق معها. إنّها حالياً في الخارج ، لذا وبعد أن نتحقّق معها سوف نقوم بالإفراج عن بيان رسمي لاحقاً".

وكالة Lee Jong Suk تُـبقي على صمتها حالياً حيث قالوا أنّهم سيسألون الممثل أولاً.

تحديث 2

جانب Lee Jong Suk كشفوا بأنّهم تأكّدوا من الممثل ووجدوا أنّهما أصدقاء فقط.

وكالة Wellmade Yedang تحدّثت إلى الوسائل الإعلامية قائلةً : "إنّهما ذهبا إلى الخارج معاً من أجل جلسة تصوير درامتهما ، وهُما ليسوا ثنائي. لقد كانوا صديقين مُقرّبين حتى قبل أن يقوموا بتصوير دراما Pinocchio ولا يزالان صديقين جيّدين ، لذا أعتقد أنّـه أُسيئ فهمهما. Lee Jong Suk لم يكُن حتى يعلم أنّـه تـمّ إلتقاط صُور لهما. الكثير من الناس قالوا أنّهما بدوا جيّدين معاً أثناء تصوير درامتهما لذا رُبّما هذا هو السبب في أنّـه نُظِر إليهما بهذا الشكل ، لكنهما صديقين مُقرّبين فقط".

جانب Park Shin Hye كرّر مرةً أخرى قائلاً : "إنّهما صديقين جيّدين فقط وليسوا ثنائي".

الفيديو



الصُور






روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.