صُور من جلسة قراءة النص للدراما القادمة The Descendant of the Sun + تعليقات مُستخدمي الأنترنت

bella haia
11:06 م

Written By bella haia on الثلاثاء، 2 يونيو، 2015 | 11:06 م


تـمّ اليوم الكشف عن صُور رسمية من جلسة قراءة النص للدراما القادمة The Descendant of the Sun لقناة KBS من بطولة "Kim Ji Won" ، "Jin Goo" ، "Song Hye Gyo" ، "Song Joong Ki" وَ "Onew".

The Descendant of the Sun من النوع الميلودرامي الإنساني ، تدُور أحداثها حول الأشخاص الذين يعملون بمناطق الكوارث وستُركز على رجُل وإمرأة يعملان كأطباء ، سيرتبطان بشكل تدريجي عندما يتقابلان أثناء إنقاذهم للأرواح في مناطق الكوارث ويقعان في الحب. وستُصوّر الدراما مدى تأقلم الأشخاص مع بعضهم البعض خصوصاً في أوقات الأزمات.

في بداية الجلسة ، قام Song Joong Ki بإلقاء خطاب قصير إلى طاقم التمثيل والعمل قائلاً : "بينما كُنت في الجيش ، فكرت كثيراً في مثل هذه الأيام ، عندما سأكون في جلسات قراءة النص أو حفلات الإنتهاء بالتصوير" ، مُضيفاً : "شُكراً لكم على العمل في هذا معي. سوف أضع كل ما في جُهدي في هذه الدراما".

كما تحدّثت النجمة الكبيرة Song Hye Gyo قائلةً : "أنا سعيدة أنني سألتقي بكم جميعاً من خلال هذا العمل العظيم. وسعيدة لأنني سأعمل بجانب هؤلاء الزملاء السنباي الممتازين والممثلين الهوباي. شُكرا لهُم ، أعلم أنّ كل شيء سيكون عظيم ما دُمت سأعمل بجدّ".

وفقاً للتقارير ، فإنّـه كلما كانت هناك لحظات رومانسية بين شخصيات Song Joong Ki وَ Song Hye Gyo ، قام الحاضرين في الغرفة بالتعليق والهتاف لهم.

وبعد أن أنهوا قراءة النص ، فقد كُشِف أنّ الممثلين والموظفين قالوا أنّ السيناريو كان عظيماً لدرجة أنّهم إبتسموا كثيراً حتى تأذى وجههم.

يُذكر أنّ دراما The Descendant of the Sun ستكون من كتابة Kim Eun-Sook ومن أعمالها Secret Garden ، Gentleman's Dignity وَ The Heirs بينما سيتم إخراجها من قِبل Lee Eung-Bok ومن أعماله School 2013 وَ Secret.

هذا ومن المُقرر بثّها في النصف الثاني من العام الحآلي 2015.












تعليقات مُستخدمي الأنترنت

عُنوان المقالة : Song Joong Ki وَ Song Hye Kyo في جلسة قراءة النص لدراما Descendants of the Sun

1. [+754, -39] Song Joong Ki شاحب جداً ...

2. [+814, -318] مثل عمّـة وإبن أخيها ㅋㅋ

3. [+756, -317] ألا يجب على Song Hye Kyo أن تُعيد التفكير بعد فضيحة التهرب الضريبي ؟

4. [+577, -190] لا تضغطوا عليه !

5. [+482, -215] Joong Ki-يا. أشعُر بالقلق بسبب Song Hye Kyo ولكنني سوف أشاهِد هذه من أجل Song Joong Ki.

6. [+152, -48] أنا حقاً سعيدة لرؤية Song Joong Ki مُجدداً ولكنني أشعُر بالقلق إزاء إحتمالية ظهور فضيحة مُواعدة بين الإثنين. بغض النظر عن كم Hye Kyo جميلة ، تحكّم في نفسك ولا تنجذب. يقولون أنّ النساء يبدُون أجمل بعد أن يخرج أحد ما من الجيش.

7. [+96, -29] ممممم ... إنّهما مثل نونا ودونغسينغ ~

8. [+85, -24] إنّهما لا يتناسبان

9. [+64, -9] هل تلقيت علاجات العناية بالبشرة أثناء تواجدك في الجيش ؟

10. [+40, -6] لا توجد أي علامات على المشاق في وجه Song Joong Ki على الإطلاق. بشرته تبدُو أكثر ليونة وصحية جداً تماماً مثل Kim Jae Won بعد خدمته.

11. [+26, -14] ضقتُ ذرعاً من الناس الذين يُعلّقون بأنّهما يبدُون كعمّة وإبن أخيها ... Kim Soo Hyun لديه فجوة عُمرية كبيرة مع Jeon Ji Hyun وَ Gong Hyo Jin وبالنسبة لي فإنّـهما أكثر من عمّة وإبن أخ مقارنة مع Joong Ki وَ Song Hye Kyo.



روابط هذه التدوينة قابلة للنسخ واللصق
URL
HTML
BBCode

0 التعليقات:

أضف تعليق

أرشيف المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.